رياضة

صراع مشتعل بين يونايتد وتوتنهام على موهبة فولهام

الأربعاء 2017.8.23 07:03 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 163قراءة
  • 0 تعليق
موهبة فولهام يشعل صراعا بين يونايتد وتوتنهام

ريان سيسينيون

قالت تقارير صحفية إن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، طالب إدارة ناديه بسرعة التعاقد مع ريان سيسينيون الظهير الأيسر لفولهام، قبل انتقاله إلى توتنهام هوتسبير، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مورينيو يحدد أهداف يونايتد في الموسم الحالي

وأوضحت صحيفة "صن" البريطانية، إن انتقال سيسينيون إلى ملعب "أولد ترافورد" لن تقل قيمتها عن 25 مليون جنيه إسترليني، بالرغم من صغر سنه، إلا أن تهافت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز عليه، منح إدارة فولهام فرصة لرفع قيمته التسويقية.

ويبدو توتنهام أقوى منافسي يونايتد في سباق التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً، لتدعيم مركز الظهير الأيسر للفريق، ويميل سيسينيون بشكل أكبر للانتقال إلى "السبيرز"، للبقاء في العاصمة الإنجليزية لندن.

25 مليون يورو تضع أورييه على أعتاب توتنهام

ويلعب سيسينيون ضمن صفوف فولهام اللندني منذ عام 2008، وقت أن كان في التاسعة من عمره، وتدرج في الفئات السنية المختلفة لناديه، حتى وصوله للفريق الأول.

ودخل ريان تاريخ الكرة الإنجليزية، بعدما أصبح أول لاعب من مواليد الألفية الجديدة، يسجل هدفاً في دوري الدرجة الأولى، خلال مباراة فريقه أمام كارديف سيتي الموسم الماضي، على ملعب "كرافين كوتاج"، بعد دقيقة واحدة من نزوله كلاعب بديل لزميله فلويد آييتي.


تعليقات