رياضة

قرعة الأبطال تكثف تحركات توتنهام في الميركاتو

السبت 2017.8.26 02:00 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 396قراءة
  • 0 تعليق
قرعة الأبطال تكثف تحركات توتنهام في الميركاتو

ماوريسيو بوكيتينو

قال ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام هوتسبير، إن قرعة دوري أبطال أوروبا ستدفع ناديه للتحرك بشكل مكثف خلال الأيام القليلة المتبقية في سوق الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق.

نجم توتنهام يغيب عن انطلاقة فريقه بدوري الأبطال

ويشارك توتنهام، وصيف النسخة الماضية من الدوري الإنجليزي، ضمن فرق المجموعة الثامنة التي تضم كلا من ريال مدريد وبروسيا دورتموند وأبويل نيقوسيا القبرصي.

وأكد بوكيتينو، في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، حاجته لمزيد من التعاقدات، مشيراً إلى وجود إمكانية لضم 3 لاعبين جدد إلى صفوف الفريق قبل يوم الخميس المقبل (موعد انتهاء الميركاتو).

وأعرب مدرب توتنهام عن كامل ثقته في إدارة ناديه التي "لا تدخر جهداً في سبيل دعم صفوف الفريق"، مشيراً إلى أنه يعمل خلال الوقت الراهن على تقوية قائمة اللاعبين للمنافسة على لقبي الدوري وأبطال أوروبا.

وفي شأن متصل، نفى بوكيتينو الأخبار المتداولة بخصوص اقتراب ناديه من حسم صفقة سيرجي أورييه لاعب باريس سان جيرمان، بقوله: "هي مجرد إشاعة، للأسف الإعلام يربطنا بالعديد من اللاعبين، ولا يمكنني أن أؤكد أي شيء".

يذكر أن توتنهام لم يتعاقد سوى مع لاعب واحد فقط في الميركاتو حتى الآن، هو المدافع الكولومبي دافينسون سانشيز، صاحب الـ 21 عاماً، قادماً من أياكس الهولندي مقابل 45 مليون يورو.

تعليقات