رياضة

بالفيديو.. بداية سلبية لـ"حارس الأزمة" مع أهلي جدة

السبت 2017.8.12 12:38 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 266قراءة
  • 0 تعليق
بداية سلبية لـ"حارس الأزمة" مع أهلي جدة

محمد العويس

شهدت مباراة الاتفاق مع أهلي جدة، في الجولة الأولى من منافسات دوري المحترفين السعودي، ظهورا سلبيا للحارس محمد العويس، المنتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية من الشباب إلى الأهلي في صفقة تسببت في أزمة بين الناديين.

العويس يودع الشباب السعودي برسالة شكر

ونجح مهاجم الاتفاق هزاع الهزاع في تسجيل هدفين في مرمى الأهلي في الدقيقتين 58 و68 على التوالي، ليحول تأخر فريقه بهدف إلى فوز 2-1 على الأهلي بطل المسابقة في الموسم قبل الماضي.

وجاء الهدف الأول بعد أن وصلت الكرة لهزاع داخل منطقة الجزاء ونجح في المرور من العويس وتحويل الكرة لداخل الشباك.

وبعدها بـ10 دقائق نجح اللاعب نفسه في إضافة الهدف الثاني بعد وصول الكرة له داخل منطقة الجزاء من تمريرة عرضية لمحمد السبيعي ليجد نفسه أمام العويس الذي لم يخرج في الوقت المناسب للتصدي للكرة ليسددها الهزاع إلى داخل الشباك.

وبات العويس أول حارس في الموسم الحالي يتلقى هدفين الفارق الزمني بينهما 10 دقائق فقط.

وكان العويس أثار جدلا واسعا في الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما وقع للأهلي الذي اشترى الفترة المتبقية من عقده من الشباب بتوقيع من ماجد المرزوقي مدير الاحتراف بالنادي، لكن العقد لم يعتمد نظرا لأن الأخير لم يكن مفوضا من الإدارة، وتم إلغاء العقد، وهو ما جعل الحارس ينتظر حتى يدخل الفترة الحرة من عقده في 25 يناير ويوقع عقد انتقاله للأهلي في ظل غضب شديد من إدارة الشباب التي تقدمت بشكوى ضده ووجهت اتهامات لادارة الأهلي بتحريضه على عدم التجديد.

شاهد الهدف الأول

شاهد الهدف الثاني


تعليقات