سياحة وسفر

6 وجهات سياحية لقضاء عطلة عيد الأضحى

الإثنين 2018.8.13 04:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 280قراءة
  • 0 تعليق
أحد شواطئ إندونيسيا

أحد شواطئ إندونيسيا

إذا كنت تحلم بقضاء إجازة عيد الأضحى بين الطبيعة الخلابة والشواطئ الممتعة فأمامك 6 وجهات سياحية تتنافس من حيث أسعارها وطبيعتها الساحرة.

ورشحت لك "العين الإخبارية" هذه الوجهات، نظرا لطبيعتها المختلفة وملاءمتها من حيث الطقس اللطيف:

الإمارات 

تستمر أسعار فنادق الإمارات في تقديم العديد من العروض المنافسة والمُغرية للمسافرين قبل بدء ذروة الموسم السياحي في رأس السنة، وتُعد الإمارات من الوجهات المحببة للعائلات والشباب، حيث تجمع بين الشواطئ الرملية الساحرة ومولات التسوق الفخمة والحديثة مع عدد كبير من المنتزهات وحدائق الترفيه المائية من أعلى طراز.

ويمكن أن تتمتع بتجربة أشهى المأكولات في أفخم المطاعم المُطلة على البحر، مع جولة تسوق رائعة.


إيطاليا

تعتبر إجازة عيد الأضحى فرصة لزيارة بلد السياحة الدائمة إيطاليا، نظرا لطقسها اللطيف خصوصا في فصل الصيف، بالإضافة إلى أسعار فنادق إيطاليا المنافسة والمناسبة لكافة الميزانيات.

ويُفضل الكثيرون الذهاب إلى ميلانو عاصمة السياحة في شمال إيطاليا كي يكونوا على مقربة من بحيرات إيطاليا الساحرة مثل: بحيرة غاردا وبحيرة كومو، بينما تقدم فنادق روما العديد من المغامرات الشبابية وشوارع التسوق الأنيقة.


مصر

تمتاز فنادق مصر بأسعار منافسة ومناسبة لكافة الميزانيات مما جعلها قبلة للرحلات العائلية، وتشهد أجواء لطيفة، لذا يتوقع المرء ازدحاما في عدد من المنتجعات السياحية الشهيرة.

أفضل ما يمكن القيام به هو حجز فندق في منتجع شرم الشيخ أو الغردقة، وقضاء وقت ممتع برفقة الأولاد على الشاطئ، أو الإقامة في فنادق القاهرة على مقربة من الأسواق والحدائق الجميلة، أو الاستمتاع بشواطئ دهب أو نويبع أو طابا في رحلة فريدة تعتمد على الاستمتاع بالشواطئ الرائعة.


سويسرا

الفرصة حاليا متاحة لقضاء أجمل الأوقات في أحضان الطبيعة الخلابة، بين جبال الألب المكسوّة بالثلوج ومنظر البحيرات ذات اللون الفيروزي، حيث تمتاز سويسرا بطقس دافئ نسبيا مع عدد أقل من السائحين وهدوء أكثر في المزارات والمدن الشهيرة.

أما إذا كنت تبحث عن الفخامة والرقي السويسري المعهود فأمامك فنادق زيورخ عاصمة سياحة الأثرياء.


جورجيا

ليست سهولة الحصول على تأشيرة زيارة إلى جورجيا هي فقط ما جعلها من الوجهات السياحية المحببة للمسافرين العرب والأجانب؛ بل أيضا الطبيعة الخلابة والتاريخ العريق الذي يتمتع به هذا البلد الصغير، إضافة إلى الشعب المضياف والثقافة المميزة لجورجيا وسكانها.

وتطل العاصمة تبليسي على البحر الأسود حيث يمكنك مشاهدة عدد كبير من المحميات الطبيعية والشواطئ الخلابة، كما تستحق كوتايسي ومتسخيتا وبورجومي أن تكون على قائمة جدولكم السياحي في جورجيا.


إندونيسيا

السفر إلى إندونيسيا فكرة جيدة للاستفادة من الطقس المثالي الجاف قبل بدء موسم الأمطار في شهر أكتوبر، وتقدم فنادق إندونيسيا أسعارا خيالية ورخيصة مع خدمات متكاملة للعائلات ورحلات الشباب وشهر العسل، وهي وجهة محببة لرحلة قصيرة وجميلة ومنخفضة التكلفة.

وفي العاصمة جاكرتا العديد من الأسواق ذات الأسعار المنافسة إضافة إلى الحدائق والمنتزهات منها مدينة سورابايا وجبل بونشاك الخلاب، وللاستمتاع بالمناظر الخلابة والشواطئ والمنتجعات في قلب الغابات فيمكنك التوجه إلى جزيرة بالي في رحلة لن تتكرر.


تعليقات