رياضة

وكيل توخيل يعلق على عرض ليفركوزن

الأربعاء 2017.5.17 03:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 411قراءة
  • 0 تعليق
توماس توخيل

توماس توخيل

علق أولاف مايكينج وكيل أعمال توماس توخيل المدير الفني لفريق بروسيا دورتموند الألماني على التقارير الصحفية التي تحدثت عن وجود عرض من قبل إدارة نادي باير ليفركوزن للتعاقد مع مدرب دورتموند.

ليفركوزن يسعى للتعاقد مع توخيل

وقال مايكينج في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية الأربعاء: "لا يوجد عرض من باير ليفركوزن لتوخيل، فهو مرتبط بعقد مع دورتموند حتى عام 2018.".

ونشرت صحيفة "Rheinische Post" الألمانية، أن إدارة ليفركوزن تقدمت بعرض إلى توخيل مؤخرا، محاولة استغلال حالة الخلاف بين المدرب وإدارة دورتموند من أجل حثه على الرحيل وتولى مسئولية ليفركوزن.

وأكمل وكيل كلوب: "عقب لقاء نهائي كأس ألمانيا ستعقد محادثات بين المدرب وإدارة دورتموند، فهناك حاجة ملحة لحدوث حوار بين الطرفين.".

وينهي بروسيا دورتموند موسمه بعد 10 أيام من الآن حيث سيلتقي يوم السبت المقبل فيردر بريمن في ختام مبارياته بموسم البوندسليجا الذي يحتل فيه المركز الثالث خلف بايرن ميونيخ وريد بول لايبزيج، قبل أن يلتقي يوم 27 الجاري فريق آينتراخت فرانكفورت في نهائي كأس ألمانيا.

يذكر أن إدارة ليفركوزن سبق أن أعلنت رحيل المدرب التركي تايفون كوركوت بنهاية الموسم الحالي وهو الذي تولى مسؤولية الفريق بشكل مؤقت خلفاً لروجير شميدت الذي أقيل في مارس الماضي عقب الخسارة بستة أهداف مقابل هدفين ضد دورتموند.

وتحوم شكوك عديدة حول مستقبل توخيل مع دورتموند بعد الخلاف الذي نشب بين المدرب والإدارة في أعقاب إقامة لقاء بروسيا مع موناكو الفرنسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أقل من 24 ساعة من حدوث انفجار بالقرب من حافلة الفريق مما أثار أزمة بين المدرب وإدارة النادي وعلى وجه الخصوص الرئيس التنفيذي هانز يواخيم فاتسكه.

تعليقات