رياضة

شخصية توخيل قد تُبعده عن تدريب بايرن

الأربعاء 2018.3.14 02:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 155قراءة
  • 0 تعليق
توخيل مع أحد مشجعي بايرن

توخيل مع أحد مشجعي بايرن

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ متردد بشأن تعيين توماس توخيل مديراً فنياً جديداً للفريق في الموسم المقبل بسبب شخصية المدرب المتمردة. 

هاينكس: توخيل بإمكانه تدريب بايرن

رئيس بايرن ميونيخ يلمّح لاستبعاد توخيل من المرشحين لتدريبه

وقالت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية في تقرير لها أن موافقة هونيس على تولي توخيل قيادة بايرن فنياً قد تكون أصعب موافقة يمكن الحصول عليها رغم حقيقة وجود مفاوضات بين الإدارة والمدرب منذ شهر سبتمبر الماضي، وتحديداً منذ رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تدريب بايرن الفريق وتولي يوب هاينكس المهمة.

وأوضحت الصحيفة أن هونيس متردد بشأن تعيين توخيل إرجاعاً لحقيقة رحيله عن بروسيا دورتموند بسبب خلافات مع مجلس الإدارة مما قد يسبب خلافات بينه وبين إدارة بايرن لاحقاً.

ويُعرف عن رئيس بايرن تدخله في عمل مدربيه في بعض الأحيان، وكان أبرز تلك الحوادث انتقاده لتمركز بعض اللاعبين في عهد الهولندي لويس فان جال وتحديداً فيليب لام وديفيد آلابا مما استدعى رحيل المدرب في أبريل 2011.

ورغم ذلك شدد هونيس على أنه لا يمانع فكرة تدريب توخيل لبايرن، إلا أنه لم يتخذ خطوة نهائية حتى الآن.

وحصل توخيل مؤخراً على إشادة واسعة من قبل يوب هاينكس الذي أشاد بإمكانياته الفنية مما جعل الألسنة تتحدث عن احتمالية قيادته لبايرن الموسم المقبل، قبل أن يستبعد المدرب المخضرم وجود اتفاق بينه وبين إدارة بايرن ويؤكد أن تصريحاته لم تكن أكثر من إشادة بمدرب جيد.

يذكر أن توخيل قاد فريق بروسيا دورتموند من 2015 إلى 2017 وقاد الفريق لربع نهائي الدوري الأوروبي "يوربا ليج" ودوري أبطال أوروبا وإحراز كأس ألمانيا 2017 وخسر نهائي 2016 أمام بايرن ميونيخ.

تعليقات