رياضة

هجوم تونسي على نجم إشبيلية يجبره على مقاطعة "فيسبوك"

الثلاثاء 2017.10.10 09:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 834قراءة
  • 0 تعليق
وسام بن يدر

وسام بن يدر

أجبرت جماهير تونس وسام بن يدر، نجم إشبيلية الإسباني من أصول تونسية على غلق صفحته  على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بصفة مؤقتة، وذلك بعد أن هاجمته بألفاظ قاسية بسبب تمسكه برفض تمثيل "نسور قرطاج". 

تونس تجهز خطة العبور للمونديال قرب الجزائر

واستغلت جماهير تونس فرصة اقتراب منتخبهم من الترشح بصفة رسمية لمونديال روسيا 2018 لاستفزاز اللاعب السابق لتولوز الفرنسي من خلال وصفه بـ"ناكر الجميل" و"الخائن"...

ورغم المحاولات العديدة التي قام مختلف المدربين الذين أشرفوا على منتخب تونس طوال السنوات المنقضية من أجل إقناعه بحمل الزي الوطني، فإن وسام تمسك بعدم تمثيل بلد أجداده، مفضلا انتظار دعوة من ديدييه ديشامب، مدرب فرنسا، قد لا تأتي.

وخطف بن يدر الأضواء في الموسم الحالي حيث شارك في 8 مباريات بمختلف المسابقات سجل خلالها 7 أهداف، بمعدل هدف واحد كل 86 دقيقة.

وعلى عكس الجارة الجزائر، فشلت تونس في إقناع عدة لاعبين من أصحاب الجنسية المزدوجة بالدفاع عن قميصها على غرار يوهان بن علوان، مدافع ليستر سيتي الإنجليزي ومعز حسان، حارس مرمى شاتورو الفرنسي، وسيف الدين الخاوي، لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي المعار لتروا الفرنسي أيضا، فضلا عن إلياس السخيري، لاعب خط وسط مونبلييه الفرنسي ...

ويتعرض كل هؤلاء النجوم لانتقادات لاذعة من قبل جانب الجمهور التونسي، الرافض لفكرة إمكانية الاستعانة بخدماتهم في مونديال روسيا 2018، في حال الترشح.


تعليقات