رياضة

حضور قوي لنجوم الدوري التونسي في قائمة معلول

الثلاثاء 2017.8.22 07:13 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 188قراءة
  • 0 تعليق
حضور قوي لنجوم الدوري التونسي

منتخب تونس

شهدت القائمة الجديدة لمنتخب تونس، المستدعاة للمشاركة في مواجهتي الكونغو الديمقراطية في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018"، واللتين ستدوران تباعا يومي 1 و5 سبتمبر المقبل. تواجد عدد كبير من النجوم المتألقين في الدوري المحلي

نجم البطولة العربية ورقة مدرب تونس الجديدة

واستدعى نبيل معلول، المدرب الوطني لـ"نسور قرطاج"، 17 لاعبا ينشطون في الدوري المحلي مقابل 9 لاعبين محترفين، منهم 3 ينشطون في الدوريات العربية وهم يوسف المساكني (الدحيل القطري) وفاروق بن مصطفى (الشباب السعودي) وعلي معلول (الأهلي المصري).

وضمت تشكيلة "نسور قرطاج" 8 لاعبين من نادي الترجي التونسي، وهم معز بن شريفية في حراسة المرمى وشمس الدين الذوادي في خط الدفاع والفرجاني ساسي وغيلان الشعلالي وسعد بقير في وسط الميدان وفخر الدين بن يوسف وأنيس البدري وطه ياسين الخنيسي في خط الهجوم.

كما شهدت عودة المخضرمين بلال العيفة نجم خط دفاع الإفريقي، وكريم العواضي لاعب خط وسط الصفاقسي، البعيدين عن أجواء المباريات الدولية منذ أكثر من سنتين.

في المقابل، لم تتم دعوة الثلاثي أيمن عبد النور وحمدي الحرباوي وإدريس المحيرصي، المحترفين تباعا مع فالنسيا الإسباني وأندرلخت البلجيكي وريد ستار الفرنسي، بسبب ابتعادهم عن أجواء المباريات خلال الأسابيع الأخيرة.

ويحلم منتخب تونس بالترشح للمرة الخامسة في تاريخه للمونديال بعد مشاركاته السابقة في نسخ الأرجنتين 1978 وفرنسا 1998 وكوريا الجنوبية واليابان 2002 وألمانيا 2006.

تعليقات