رياضة

"عامل النظافة" التونسي يعزز تواجد العرب بالدوري التركي

الثلاثاء 2017.8.8 10:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 464قراءة
  • 0 تعليق
محمد وائل العربي

محمد وائل العربي

تعاقد محمد وائل العربي، نجم منتخب تونس، مع نادي سامسون سبور التركي حتى سنة 2019 في صفقة انتقال حر، وفقا لما أوردته مساء (الثلاثاء) صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

إعلام السويد يشيد بنجم تونس المتألق

وشهد الميركاتو الصيفي الحالي انتقال عدة لاعبين عرب للدوري التركي، على غرار المغاربة يونس بلهندة (جالاطا سراي) ونبيل درار  (فنربخشة) ومانويل داكوستا (إسطنبول باشاك شهير) ، فضلا عن المصري محمود حسن "تريزيجيه"(قاسم باشا)، بالإضافة للتونسي حمزة يونس (ايرزوروم).

يذكر أن خريج مدرسة الناشئين بنادي نانت الفرنسي قضى معظم مسيرته الاحترافية في فرنسا حيث حمل قمصان عدة فرق معروفة على غرار جازيلاك أجاكسيو (2014-2016) وسوشو (2017)...

وواجه نجم "نسور قرطاج" مصاعب كثيرة في مشواره الكروي، حيث اضطر في فترة سابقة لأن يعمل كعامل نظافة في محطة القطارات بمدينة نانت الفرنسية وفي ملعب لويس الثاني بإمارة موناكو الفرنسي، بسبب حالة البطالة "الكروية" التي كان يعاني منها، قبل أن يخطف الأضواء مع فرق الهواة ليدفع نادي جازيلاك أجاكسيو للتعاقد معه في سنة 2014.

وسبق لعدة نجوم من منتخب تونس أن خاضوا تجارب احترافية في الدوري التركي على غرار المدافع خالد بدرة (دينيزلي سبور) وعلي الزيتوني (أنطاليا سبور وقونيا سبور وكارتال سبور) ورياض البوعزيزي (بورصا سبور وغازي عنتاب و قيصري إيرسيسبور) وزياد الجزيري (غازي عنتاب) وحسين الراقد ( كارديمير كارابوك سبور) وقيس الغضبان (ديار بكر سبور وسامسون سبور) وخالد فاضل (ديار بكر سبور) وزبير بية (بشكتاش) ....

تعليقات