فن و منوعات

بالصور.. النجم التركي مراد يلدريم وزوجته بملابس الإحرام

الأحد 2017.8.27 03:31 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 1729قراءة
  • 0 تعليق
النجم التركي مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني بملابس الإحرام

النجم التركي مراد يلدريم وزوجته إيمان الباني بملابس الإحرام

توجه النجم التركي مراد يلدريم، الشهير بـ"أمير" بطل مسلسل "عاصي"، برفقة والديه وزوجته عارضة الأزياء المغربية إيمان الباني إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك الحج. 

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور للنجم مراد يلدريم مع زوجته إيمان الباني، التي فازت بلقب ملكة جمال المغرب في عام 2005 بملابس الإحرام في مطار أتاتورك بإسطنبول أثناء توجههما إلى جدة لأداء مناسك الحج.


ونشرت فدوى الباني شقيقة إيمان الباني على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، صورة لشقيقتها برفقة زوجها النجم يلدريم في مطار أتاتورك، وعلقت عليها: "يا زاير بيت الله تروح وترجع بحفظ الله ولا تنسانا بالدعاء إن شاء الله وحج مقبول إن شاء الله". 


وتعد هذه هي المرة الأولى التي يؤدي فيها النجم يلدريم مناسك الحج برفقة زوجته إيمان الباني.


واحتفل الثنائي بزواجهما، من خلال حفلي زفاف، الأول في مدينة إسطنبول، يوم 25 ديسمبر/كانون الأول الماضي، بحضور عدد كبير من الممثلين من أصدقاء يلدريم بالإضافة إلى أصدقاء زوجته من الوسط الفني.

أما حفل الزفاف الثاني، فأقيم في يناير/كانون الثاني الماضي وفقًا للعادات والتقاليد المغربية، حيث ارتدت "إيمان" قفطانًا مغربيًا باللون الأصفر، بينما ارتدى "يلدريم" بدلة سوداء، بحضور عدد من نجوم الدراما التركية، وأبرزهم النجمة مريم أوزرلي، الشهيرة بـ"السلطانة هويام" في مسلسل "حريم السلطان".


وذكرت وسائل الإعلام التركية أن إيمان الباني كانت قد أجهضت طفلها الأول من زوجها النجم يلدريم، وذلك نظرًا لظروف صحية. 

تعليقات