فن

450 دار سينما تعيد عرض "توايلايت" في الذكرى الـ10 لطرح الفيلم

الأحد 2018.10.7 11:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 357قراءة
  • 0 تعليق
مشهد من فيلم "تويلايت" - صورة أرشيفية

مشهد من فيلم "تويلايت" - صورة أرشيفية

أعلن منتجو فيلم "توايلايت" Twilight إعادة عرضه في 450 دار عرض بالولايات المتحدة لمدة ليلتين، قبل عيد الهالوين، تكريما للذكرى الـ10 للفيلم. 

والفيلم مأخوذ عن رواية الكاتبة الأمريكية ستيفانى ميزر، أصدرتها 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2008، ووصل إجمالي مبيعاتها إلى 400 مليون دولار حول العالم تقريبا.


وبحسب موقع "فارايتي"، نجاح الرواية أسهم في إنتاج 4 سلاسل من أفلام تحمل أسماء متشابهة، شارك فيها ممثلو هوليوود أمثال روبرت باتينسون، كما حققت الأفلام أكثر من 3 مليارات دولار على مستوى العالم، بينما حقق الجزء الثاني وحده ما يقرب من 830 مليون دولار بجميع أنحاء العالم.

وحددت العروض الخاصة للفيلم يومي 21 و23 أكتوبر/تشرين الأول، بحضور المخرج كاثرين هاردويك والممثل جاكسون راثبون، الذي جسد دور "جاسبر هول" في الفيلم، وطرح المنتجون شراء التذاكر عبر الإنترنت، ما يتيح للمشتركين الحصول على ملصق تذكاري مجاني مع كل شراء تذكرة.


ويقول توم لوكاس، نائب رئيس العلاقات في استوديو شركة "فاثوم إيفنتس"، التي تستضيف العروض: "نريد أن نمنح المشجعين تجربة لا يمكنهم تكرارها في المنزل، سيشاهدون فيلم (تويلايت) في مسرح سينمائي على الشاشة الكبيرة مع المعجبين الآخرين، ويشاركونه الشغف والإثارة في بيئة اجتماعية، ونرى أيضًا أن هذه فرصة لعرض الفيلم على جيل جديد من المعجبين الذين لم يكونوا كبارا بما يكفي لرؤيته في دور العرض قبل 10 سنوات".

وتقول الشركة إنها ستعيد المزيد من "الأفلام الشهيرة والأفلام الكلاسيكية الحديثة والأفلام المفضلة لدى المعجبين في الأشهر المقبلة". 


تعليقات