رياضة

نجمان مغربيان مرشحان لجائزة لاعب الأسبوع في هولندا

الإثنين 2018.1.29 04:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 510قراءة
  • 0 تعليق
ميمون ماحي

ميمون ماحي

رشح موقع "فوتبول إنسايد" النجمان المغربيان ميمون ماحي، مهاجم جرونينجين وأسامة السعيدي، جناح فريق تفينتي أنشخيده للفوز بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع الماضي من الدوري الهولندي.

كريستيانو رونالدو يمد سلسلته الفندقية إلى المغرب

وكان ماحي قد سجل هدفا خلال المواجهة أمام هيراكليس ألميلو التي انتهت بالتعادل 3-3، في حين تألق السعيدي بشكل كبير في المباراة أمام بي.إس. في أيندهوفن، على الرغم من خسارة فريقه 0-2.

وسيكون الثنائي المغربي في منافسة مع كل من براين ليرسن، لاعب فيتيس وعلي رضا جاهانبخش، لاعب ألكمار وياريون زويت، نجم أيندهوفن على هذه الجائزة الفردية.

ويقدم النجوم المغاربة مستويات قوية في الأسابيع القليلة الماضية من الدوري الهولندي، وذلك على أمل الفوز بمقعد ضمن تشكيلة "أسود الأطلس" التي ستشارك انطلاقا من شهر يونيو المقبل في مسابقة كأس العالم روسيا 2018.

ويتصدر النجم حكيم زياش ترتيب أفضل اللاعبين في "الإيرديفيزي"، الصادر عن "هوسكورد" الموقع المختص في الأرقام والإحصاءات، بمعدل 8.21 من 10، وذلك بعد نجاحه في تسجيل 4أهداف وصناعة 8 أخرى في الموسم الحالي.

كما يتواجد كل من يونس مختار وزكرياء لبيض وأسامة السعيدي وميمون ماحي وياسين أيوب وهشام فايق وكريم الأحمدي وعبد الناصر الخياطي ضمن المراكز الـ100 الأولى لهذا التصنيف. 

تعليقات