مجتمع

وفد "خدمات المزارعين" يزور واحة الكرامة لإحياء ذكرى شهداء الإمارات

الإثنين 2018.4.23 03:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
الوفد في واحة الكرامة

الوفد في واحة الكرامة

زار وفد من مركز خدمات المزارعين بأبوظبي واحة الكرامة، التي شيدت تخليدا لذكرى شهداء الإمارات الأبرار الذين ضحوا بأنفسهم تلبية للواجب وفداء لوطنهم.

ضم الوفد ناصر محمد الجنيبي، الرئيس التنفيذي بالإنابة، بالإضافة إلى مديري الإدارات والأقسام ونحو 50 موظفا من مختلف المستويات الوظيفية.

وحرص المركز على إشراك أكبر عدد ممكن من الموظفين في الزيارة بهدف إذكاء روح الانتماء للوطن والولاء للقيادة والتعرف على حجم التضحيات التي بذلها شهداء الإمارات الأبرار دفاعا عن مكتسبات الأمة.

بدأت الزيارة بجولة في واحة الكرامة ابتداء من النصب التذكاري للشهيد والذي يتكون من 31 لوحا من ألواح الألومنيوم الضخمة، يستند كل منها على الآخر، تعبيرا عن الوحدة والتكاتف والتلاحم بين القيادة والشعب، ثم توقف الزوار أمام جناح الشرف الذي يدون أسماء شهداء الإمارات البواسل ويسجل معلومات عنهم.


كما زار الوفد ميدان الفخر حيث رفع الجميع أكف الضراعة بالدعاء لشهدائنا الأبرار بأن يتغمدهم الله عز وجل بواسع رحمته وأن يجعل مقامهم مع الصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

وقال ناصر محمد الجنيبي إن الزيارة تعمق في النفوس روح التضحية والفداء، حيث تمثل واحة الكرامة رمزا للعزة والفخر وللفداء وبذل الغالي والنفيس فداء للوطن الذي لم يضن يوما على أبنائه.

وأضاف "بكل احترام وإجلال نقف في هذه الساحة لنستذكر تضحيات رجال أشداء، ونتعرف على البطولات التي حققها الشهداء كي يصلوا إلى هذه المكانة العظيمة، معتبرا أن جلال المشهد يبعث في النفوس الفخر والعزة ويعمق الولاء للوطن والقيادة التي صنعت مجد الإمارات ورفعت رايتها عالية وسط الأمم".

وأوضح الجنيبي أن زيارة هذا الصرح واجب وطني ينبغي ألا يتخلف عنه أحد كونه يجسد معاني الوحدة الوطنية ويترجم وقوفنا صفا واحدا وراء قيادتنا الرشيدة، ويؤكد أن هؤلاء الأبطال باقون في قلبونا نروي لأبنائنا قصص بطولاتهم وتضحياتهم.

تعليقات