مجتمع

وزير التسامح الإماراتي يدعو الشباب لتصميم شعار للتسامح

الإثنين 2018.3.12 05:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1076قراءة
  • 0 تعليق
الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان

الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان

وجّه الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة، دعوة إلى الشباب في المجتمع للمشاركة في مسابقة مفتوحة لتصميم شعار للتسامح يكون علامة بارزة للتسامح، بكل ما يشمله من منظومة قيم إنسانية سامية كالاحترام والتعايش وليمثل أيقونة حاضرة في أذهان مختلف أفراد المجتمع.

وتأتي دعوته للشباب بالمشاركة بهذه المسابقة إيمانا منه بقدرات الشباب الإبداعية وطاقاتهم غير المحدودة في الابتكار ودعوة لمشاركتهم في تعزيز المفاهيم والمعاني الحقيقية لكلمة التسامح وأثرها العظيم في المجتمع من النواحي الاجتماعية والاقتصادية والأمنية والثقافية والدينية.

وستكون المشاركة في هذه المسابقة لفئة الشباب "الفئة العمرية 15 – 35" من مختلف الجنسيات "المواطنين والمقيمين".. وتنص الشروط على أن يتسم الشعار بالبساطة ووضوح الهدف وقوة الدلالة للمضمون ويرفق المتسابق وصفا تحليليا للشعار وعناصره ودلالاته وأن يكون الشعار ذا صلة بموضوع التسامح وألا يكون التصميم مقتبسا ومشابها لأي شعارات أخرى ويكون مقدم التصميم مسؤولا عن أي مطالبات وأن يلتزم الفائز بإجراء أي تعديل أو إضافة "إن وجدت" ضمن مبلغ المكافأة المخصص "20000 درهم" وأن يقدم الشعار بصيغة "PDF" بدقة 300 ميجا بيكسل كما يمكن المشاركة بأكثر من تصميم للمشارك الواحد على ألا يتجاوز 3 تصاميم.

تعليقات