مجتمع

الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 2500 سلة غذائية على أهالي شبوة اليمنية

الجمعة 2018.8.3 01:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 279قراءة
  • 0 تعليق
توزيع مساعدات غذائية في شبوة اليمنية ـ أرشيفية

توزيع مساعدات غذائية في شبوة اليمنية ـ أرشيفية

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي جهودها الإنسانية والإغاثية بمحافظة شبوة اليمنية عبر تقديم مزيد من المساعدات الغذائية للأسر غير القادرة في مديرياتها والمناطق والقرى النائية بها، وذلك في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء في اليمن.

ووزعت الهيئة، الخميس، 2500 سلة إغاثية تحوي المواد الغذائية الأساسية على أهالي مديرية حطيب بالمحافظة للتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية.

وأكد سلطان النعيمي، ممثل هيئة الهلال الأحمر الاماراتي في شبوة، حرص الهيئة على مواصلة جهودها الخيرة ومساعيها الحثيثة لتحسين حياة المواطنين اليمنيين والتخفيف من وطأة معاناتهم، وذلك عبر الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين خاصة الأسر المعوزة والأشد احتياجا.

وقال النعيمي إن "عملية توزيع السلال الغذائية تأتي استشعارا من الهيئة للظروف الإنسانية الصعبة التي يعيشها أهالي المديرية وحرصا منها على تخفيف العبء الملقى على عاتقهم في ظل الظرف الذي يعيشه اليمن حاليا"، مشيرا إلى أن المساعدات الإنسانية الإماراتية لشبوة ستتواصل تلبية لاحتياجات سكانها من المواد الغذائية وذلك عبر ذراعها الإنسانية "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي".

من جانبهم، عبر أهالي مديرية حطيب عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا لمواصلتها مد يد العون لهم بصفة خاصة وللشعب اليمني بصفة عامة، مؤكدين أن هذه المساعدات الإنسانية جاءت في وقتها للتخفيف من معاناتهم.


تعليقات