مجتمع

الهلال الأحمر الإماراتي يتفقد مستشفى عتق باليمن‎

الإثنين 2017.8.7 07:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 736قراءة
  • 0 تعليق
هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تزور مستشفى عتق

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تزور مستشفى عتق

قامت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ممثلة في رئيس الفريق بمحافظة شبوة "محمد سيف المهيري" بزيارة تفقدية لمستشفى عتق العام، وذلك استمراراً للجهود الكبيرة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافظات المحررة وحرصاً منها على تقديم يد العون والمساعدة للشعب اليمني بمختلف فئاته وتوجهاته. 

وخلال الزيارة أكد المهيري حرص قيادة وشعب الإمارات على التخفيف من معاناة الأشقاء اليمنيين جراء الأوضاع المعيشة التي خلفتها حرب الميليشا الانقلابية على اليمنيين منذ أكثر من عامين.

واطلع رئيس فريق الهلال الإماراتي بمحافظة شبوة على أوضاع المستشفى، وتفقد الأقسام الداخلية لها وغرفة العمليات الكبرى وغرفة الأطفال حديثي الولادة وغرفة الإنعاش التي يرقد فيها أحد ضحايا الألغام التي زرعتها المليشيات في بيحان، حيث طالب رئيس فريق الهيئة الهلال الأحمر برفع تقرير طبي عاجل عن حالة الجريح.

وأكد حرص قيادة الإمارات العربية المتحدة، على تطوير المنشآت الطبية والمرافق الخدمية في مختلف المحافظات اليمنية.

ورحبت قيادة مستشفى عتق العام برئاسة الدكتور رامي لملس بالزيارة، مشيداً في الوقت نفسه بالجهود الكبيرة والبارزة التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تطبيع الحياة في المدن المحررة والتخفيف من معاناة المواطنين في هذه الظروف الصعبة والاستثنائية.


تعليقات