رياضة

الاتحادات الرياضية الإماراتية تدعم استضافة الأولمبياد الخاص

الخميس 2018.1.25 04:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 378قراءة
  • 0 تعليق
الأولمبياد الخاص

الأولمبياد الخاص

أعلنت الاتحادات الرياضية الإماراتية دعمها لاستضافة دولة الإمارات العربية المتحدة لبطولتي الأولمبياد الخاص الإقليمية في مارس المقبل والعالمية في العام المقبل، معتبرة أنها تمثل استكمالا لمسيرة الحركة الرياضية الإنسانية التي تقودها الإمارات.

رسميا.. الأولمبياد الخاص الإماراتي يحصل على الاعتراف الدولي

وتستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة بطولة الأولمبياد الخاص الإقليمية لمنطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في الفترة بين 17 و22 مارس المقبل، بمشاركة 12 رياضيا من 33 دولة يتنافسون بـ16 لعبة.

ووقعت الاتحادات الرياضية على مذكرة التفاهم التي تنص على تعاون جميع عناصر اللعبة من أجل تقديم الخدمات اللازمة لجميع الرياضات والرياضيين المشاركين في الأولمبياد الخاص.

وحضر مراسم توقيع مذكرة التفاهم اللواء محمد خلفان الرميثي، رئيس الهيئة العامة للرياضة الإماراتية، ومحمد عبدالله الجنيبي، رئيس اللجنة العليا للأولمبياد الخاص، ورؤساء الاتحادات الرياضية، بالإضافة إلى بعض الشخصيات العامة.

وقال الرميثي إن استضافة مثل هذه الأحداث المهمة تسلط الضوء على القطاعات الرياضية المختلفة وأهمية دورها في المجتمع، وكذلك الرياضيون خاصة من أصحاب الهمم.

كما أكد الجنيبي أن استضافة الأولمبياد الخاص ما هو إلا مقدمة لسلسة من الأحداث التي تخطط دولة الإمارات العربية المتحدة لاستضافتها خلال الفترة المقبلة.

تعليقات