بيئة

طقس الإمارات: غائم جزئيا مع فرصة لهطول الأمطار من الأربعاء إلى الأحد

الأربعاء 2018.10.31 09:11 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 55قراءة
  • 0 تعليق
إمارة دبي ـ أرشيفية

إمارة دبي ـ أرشيفية

توقع المركز الوطني للأرصاد في الإمارات أن يكون الطقس الأربعاء صحوا إلى غائم جزئيا، وتتكون السحب الركامية على البحر والجبال شرقا، وبعض المناطق الشمالية مع فرصة لسقوط الأمطار .

وتنشط الرياح المثيرة للغبار أحيانا على المناطق المكشوفة فيما تكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية من 20 إلى 30 كم/س، تصل إلى 40 كم/ساعة والبحر مضطرب إلى متوسط الموج في الخليج العربي ومتوسط في بحر عمان.

وتشهد الإمارات الخميس طقسا غائما جزئيا، خاصة على البحر والجزر وبعض المناطق الغربية مع فرصة لسقوط الأمطار، وتنشط الرياح المثيرة للغبار أحيانا وتميل درجات الحرارة إلى الارتفاع فيما تكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية من 25 إلى 35 كم/ساعة، تصل إلى 45 كم/س خاصة على البحر ويكون البحر مضطرب الموج في الخليج العربي ومتوسطا إلى مضطرب في بحر عمان.

أما طقس الجمعة فسيكون غائما جزئيا بوجه عام، خاصة على البحر والجزر وبعض المناطق الغربية مع فرصة لسقوط الأمطار وتنشط الرياح المثيرة للغبار والأتربة أحيانا فيما تكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية من 20 إلى 30 كم/ساعة، تصل إلى 45 كم/س خاصة على البحر ويكون البحر مضطرب الموج في الخليج العربي ومتوسطا إلى مضطرب الموج في بحر عمان.

ويكون الطقس السبت صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام، خاصة على المناطق الغربية، وتنشط الرياح المثيرة للغبار والأتربة أحيانا فيما تكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية من 20 إلى 30 تصل إلى 40 كم/س والبحر مضطرب الموج في الخليج العربي ومتوسط إلى مضطرب الموج في بحر عمان.

ويظل الطقس الأحد صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام، وتنشط الرياح المثيرة للغبار والأتربة أحيانا شمالا تكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س والبحر مضطرب الموج في الخليج العربي ومتوسط إلى مضطرب الموج في بحر عمان.

تعليقات