رياضة

أندية الإمارات تدعم فخر أبوظبي في مونديال الأندية

الثلاثاء 2017.12.5 02:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 376قراءة
  • 0 تعليق
الجزيرة بطل النسخة الماضية من الدوري الإماراتي

الجزيرة بطل النسخة الماضية من الدوري الإماراتي

أعلنت الأندية الإماراتية دعمها لنادي الجزيرة،ممثل الدولة في مونديال الأندية، الذي يقام في العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 6 إلى 16 ديسمبر الجاري، وذلك بتخصيص حافلات لنقل الجماهير إلى ستاد هزاع بن زايد.

الرميثي: دولة الإمارات وشعبها يرحبون بضيوف مونديال الأندية

ويواجه الجزيرة بطل النسخة الماضية من دوري المحترفين الإماراتي، وممثل الإمارات في البطولة، فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي في المباراة الافتتاحية للبطولة.

وقال نادي شباب الأهلي دبي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شباب الأهلي يوجه الدعوة لجماهيره لمساندة ممثل الوطن نادي الجزيرة خلال مهمته العالمية، متمنياً له التوفيق، وموفراً جميع سبل الدعم المطلوبة للتواجد والدعم الجماهيري".

من جهته قال نادي الشارقة عبر "تويتر" أيضا "يعلن نادي الشارقة عن تخصيص حافلات لنقل الجماهير الراغبة في حضور المباراة من الشارقة للعين، كما سيتم توفير الوجبات للمشجعين والتكفل بتذاكر دخولهم دعماً لممثل الوطن".

وغرد نادي النصر قائلاً "مـن قلعة النصـر، إلى قلعة الفخر، بكم نثق وبكم نفتخر، مع خالص المحبة والتقدير، نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح في مشاركتكم ببطولة العالم للأندية".

وفي السياق ذاته، غرد نادي دبا الفجيرة "كل التوفيق لممثل الوطن فخر أبوظبي".

وقال غانم الهاجري رئيس شركة الكرة بنادي العين عبر حسابه على "تويتر": "أدعو جميع الجماهير في الدولة، وخصوصا سكان مدينة العين، لمؤازرة نادي الجزيرة أمام أوكلاند النيوزيلاندي، التي ستقام في تحفة الملاعب استاد هزاع بن زايد".

نادي الوصل أعلن أيضاً دعمه لفخر أبوظبي قائلاً "يدعم ممثل الوطن نادي الجزيرة في مهمته الوطنية أمام أوكلاند سيتي، ويخصص حافلات لنقل الجمهور من دبي إلى ستاد هزاع بن زايد لمؤازرة الجزيرة".

وكان اتحاد الكرة الاماراتي أعلن عن قيامه بالتنسيق مع روابط الجماهير، والجاليات، من أجل تأمين حضورهم للمباريات، وذلك من خلال توفير حافلات، وتذاكر مجانية، وخدمات لوجستية لمشجعي فخر أبوظبي.

تعليقات