رياضة

أومتيتي يرفض إجراء جراحة الركبة

الخميس 2018.11.29 05:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 158قراءة
  • 0 تعليق
الفرنسي صامويل أومتيتي

صامويل أومتيتي مدافع برشلونة

يرغب نادي برشلونة في إجراء عملية غضروف الركبة لمدافعه صامويل أومتيتي، لكن اللاعب الفرنسي رفض إجراء العملية وتمسك بجلسات التأهيل، خوفا من الغياب عن الملاعب لمدة طويلة.

وكان الدولي الفرنسي صاحب الـ24 عاما، قد عاد من إصابة الركبة في مباراة أتلتيكو مدريد بالجولة الـ13 من الدوري الإسباني، قبل أن يخرج في الدقيقة الـ71 من اللقاء، بسبب شعوره ببعض الآلام في المنطقة نفسها.

وذكر "راديو كتالونيا" الإسباني، أن البارسا يريد أن يجري عملية جراحية لركبة أومتيتي، من أجل علاج الغضروف، ولكن اللاعب يرفض ذلك لأن الدخول إلى غرفة العمليات يعني غياب 5 أشهر عن الملاعب

وأوضحت صحيفة "آس" المدريدية، أن فالفيردي قلق للغاية لأن الفرنسي عنصر مهم جدا في فريقه، وفقدانه يمكن أن يتسبب في تأثير سلبي على المستوى الفني، بعد أن تم الاعتماد عليه في الجولة التحضيرية قبل بداية الموسم.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن هناك حالة من القلق داخل جدران برشلونة، بسبب حالة أومتيتي، ومن المتوقع أن يتعاقد البارسا مع مدافع مميز خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

يذكر أن أومتيتي أحد أبرز عناصر النادي الكتالوني في خط الدفاع بجانب الإسباني جيرارد بيكيه، لكنه لم يشارك هذا الموسم كثيرا بسبب إصابته، إذ لعب 8 مباريات فقط، لم يسجل خلالها أي أهداف وصنع هدفا فقط.

تعليقات