رياضة

يونايتد يواصل انطلاقته بفوز صعب على ساوثهامبتون

السبت 2017.9.23 10:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 171قراءة
  • 0 تعليق
يونايتد يعادل أفضل انطلاقة له في "البريميير ليج"

روميلو لوكاكو

عادل مانشستر يونايتد أفضل انطلاقة له في الدوري الانجليزي الممتاز بعدما سجل البلجيكي روميلو لوكاكو ثامن هدف له هذا الموسم بجميع المسابقات، ليمنح فريقه الفوز 1-صفر على ساوثهامبتون في اللقاء الذي شهد طرد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو للاعتراض. 

بالفيديو.. لوكاكو يعادل رقما جديدا مع يونايتد

وبهذه النتيجة أصبح يونايتد في المركز الثاني برصيد 16 نقطة من 6 مباريات بفارق الأهداف خلف المتصدر مانشستر سيتي.

وبات لوكاكو المنضم هذا الموسم إلى يونايتد في صفقة كبيرة أول لاعب يهز مع 3 فرق مختلفة شباك ساوثامبهتون باستاد سانت ماريز في الدوري الممتاز، بعدما سبق له التسجيل بقميصي إيفرتون ووست بروميتش البيون.

وأحرز لوكاكو هدف الانتصار في الدقيقة 20 من متابعة بعدما تصدى الحارس فريزر فورستر لضربة رأس من المهاجم البلجيكي عقب تمريرة آشلي يونج العرضية.

وتراجع يونايتد في الشوط الثاني مع استمرار ضغط ساوثهامبتون على دفاعه وأهدر أوريول روميو فرصتين، قبل أن يسدد البديل أندير هيريرا لاعب يونايتد فوق العارضة.

وتألق فيل جونز في دفاع يونايتد مع العديد من التدخلات في الأوقات المناسبة وكال المديح لزميله لوكاكو الذي أحرز 6 أهداف في 6 مباريات في الدوري.

وقال جونز "روميلو لوكاكو يحتاج إلى فرصة واحدة لوضع الكرة داخل الشباك ونشعر بالسعادة لوجوده معنا".

وتابع "نحن سعداء بالنقاط الثلاث لكننا لسنا سعداء بالأداء. ربما في الموسم الماضي كان يمكن أن نأتي إلى هنا ونتعادل أو نخسر لكن علينا أن نفعل أفضل من ذلك".

تعليقات