مجتمع

أبوظبي تستضيف اجتماع لجان التوعية المرورية بدول الخليج

الإثنين 2017.5.15 02:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 661قراءة
  • 0 تعليق
أبوظبي تستضيف اجتماع لجان التوعية المرورية بدول الخليج

أبوظبي تستضيف اجتماع لجان التوعية المرورية بدول الخليج

ناقشت لجان التوعية المرورية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية مذكرة الأمانة العامة وقرارات وزراء الداخلية بدول المجلس فى مجال التوعية المرورية وتقارير فعاليات وأنشطة أسبوع المرور الخليجي. 

كما ناقشت جلسات العمل مسودة الاستراتيجية الإعلامية التوعوية المرورية على مستوى دول المجلس، التي سيتم عرضها على المديرين للمرور في الاجتماع القادم في صيغتها النهائية والخطة الإعلامية للتوعية المرورية والمتضمنة الاستعداد لأسبوع المرور الخليجي للعام المقبل الذي يقام تحت شعار "حياتك أمانة" المزمع انطلاقة في مارس عام 2018.

جاء ذلك خلال اجتماع لجان التوعية المرورية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد، الاثنين، في فندق سوفوتيل في أبوظبي. 

وكان المقدم أسامة محمد بحر، مدير إدارة الثقافة المرورية، رئيس وفد مملكة البحرين رئيس الاجتماع، تقدم بالشكر والتقدير إلى دولة الإمارات العربية المتحدة على استضافة الاجتماع وحسن الإعداد والتنظيم له.. معرباً عن تمنياته بأن تكلل أعماله بالنجاح والتوفيق، وأن تخرج توصياته محققة للأهداف المرجوة منه.

من جانبه رحب المقدم، علي سعيد الشحي، رئيس قسم الاستراتيجية وتطوير الأداء بالإدارة العامة للتنسيق المروري رئيس وفد الإمارات، بوفود دول مجلس التعاون في بلدهم الثاني، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح، معرباً عن أمله بأن يسهم الاجتماع في توحيد الرؤى والمفاهيم التوعوية بما يتفق مع الآمال والطموح التي يتطلع إليها قادة ومجتمعات دول مجلس التعاون.


تعليقات