تكنولوجيا

أورجونايت.. سماعة رأس ذكية لنوم أفضل

الثلاثاء 2019.1.8 03:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 56قراءة
  • 0 تعليق
سعر سماعة الرأس 600 دولار

سعر سماعة الرأس 600 دولار

الحصول على نوم جيد أثناء الليل رغبة عالمية يسعى إليها الجميع، والآن باتت قريبة للتحقق بفضل سماعة الرأس الجديدة "أورجونايت" (UrgoNight) التي قدمها الإثنين معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES المقام حاليا في لاس فيجاس الأمريكية.

ووفقا لموقع "تك كرانش" التقني، صممت سماعة رأس أورجونايت القابلة للارتداء بطريقة خاصة لتدريب مخك على النوم بصورة أفضل عبر قياسات للرسم الكهربائي للدماغ وإجراء تمارين عقلية تعتمد على التطبيقات الذكية.

كما تستخدم أورجونايت أسلوب الاستجابة الإيجابية لتظهر لك الأنشطة العقلية والأمور التي يعالجها المخ من أجل إطلاق موجات دماغية ترتبط بنوم أفضل.

وللاستفادة القصوى من سماعة الرأس الجديدة، ينبغي أن ترتديها 20 دقيقة يوميا، و3 مرات في الأسبوع لمدة 3 أشهر. وبعد الانتهاء من الجولة الأولى من استخدام سماعة الرأس المذهلة، يقترح القائمون عليها بتكرارها واعتبارها "جلسة تكيف" ينبغي القيام بها كل فترة بالوتيرة نفسها للتأكد من استفادة المخ منها والتعود على النوم بصورة طبيعية أثناء الليل.

وقال روبين رينو، الرئيس التنفيذي التكنولوجي لأورجونايت: "ما نقوم به هو مساعدتك على إنتاج المزيد من هذه الموجات الدماغية".

وتكمن الفكرة في وضع سماعة الرأس خلال فترة النهار، عقب الانتهاء من العمل أو قبل الذهاب إلى النوم، وليس ارتداءها أثناء النوم مثلما قد يتبادر إلى أذهان البعض.

ويقول القائمون على سماعة رأس أورجونايت إنها تساعدك على الخلود إلى النوم أسرع بنسبة 40%، فضلا عن أنها تقلل من عدد مرات استيقاظك في منتصف الليل بنسبة 53%.

ومن المفترض أن نجد أورجونايت الحاصلة على جائزة الابتكار من معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2019، في الأسواق في وقت لاحق من العام الجاري بسعر تجزئة 600 دولار.

تعليقات