رياضة

فوز برشلونة بالليجا يهدي فالنسيا مليون يورو

الإثنين 2018.4.30 03:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 339قراءة
  • 0 تعليق
احتفال لاعبي برشلونة بلقب الدوري الإسباني

احتفال لاعبي برشلونة بلقب الدوري الإسباني

ينتظر نادي فالنسيا الحصول على مليون يورو بعد فوز برشلونة ببطولة الدوري الإسباني، وفقا للعقد المبرم بينه وبين النادي الكتالوني عند انتقال لاعب الوسط البرتغالي أندريه جوميز إلى قلعة "كامب نو" في الصيف قبل الماضي.

أندريه جوميز يطلب الرحيل عن برشلونة

وتُوج برشلونة ببطولة الدوري الإسباني للمرة الـ25 في تاريخه عقب الفوز على ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما، الأحد، على ملعب ريازور، في الجولة الـ35 من منافسات المسابقة.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن بنود العقد الذي أبرم بين برشلونة وفالنسيا عند الاتفاق على انتقال أندريه جوميز إلى الفريق الكتالوني في صيف 2016، حيث تم الاتفاق على أن تبلغ قيمة الصفقة 35 مليون يورو، بالإضافة إلى 20 مليون كبنود إضافية.

أندريه جوميز

وتعتبر أبرز البنود الإضافية التي يحصل بمقتضاها فالنسيا على أموال جديدة من برشلونة فوز الفريق الكتالوني ببطولة الدوري الإسباني، حيث يستحق "الخفافيش" الحصول على مليون يورو عند تحقق هذا الأمر، وهو ما حدث مساء الأحد.

وفشل برشلونة في الفوز ببطولة الدوري الإسباني في الموسم الماضي لصالح غريمه التقليدي ريال مدريد، وهو ما حرم فالنسيا من البند الإضافي بالحصول على مليون يورو، قبل أن يحصل عليه هذا الموسم.

يُذكر أن فالنسيا حُرم من مبلغ مليون يورو كان سيحصل عليه في حالة تأهل برشلونة إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وكذلك 5.5 مليون يورو كان سيجنيها في حالة فوز البارسا باللقب.

تعليقات