رياضة

فالفيردي: نحتاج لأفضل نسخة من برشلونة أمام أتلتيكو مدريد

الجمعة 2018.11.23 09:02 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 142قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

حث إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة لاعبي فريقه على إظهار أفضل ما لديهم عند مواجهة أتلتيكو مدريد، السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإسباني، والتي يحتضنها ملعب "واندا ميرتوبوليتانو".

فالفيردي يخطط للإطاحة بمنير الحدادي

وتحدث فالفيردي خلال مؤتمر صحفي الجمعة قائلا: "نحن بحاجة لإظهار أفضل نسخة لدينا، لتحقيق الانتصار على أتلتيكو، الذي يعد مرشحا لنيل لقب الليجا هذا الموسم، وهو ما تحدثت بشأنه مع اللاعبين". 

وألمح مدرب أتلتيك بلباو السابق لإمكانية الدفع بالتشيلي أرتورو فيدال في التشكيلة الأساسية أمام "الروخيبلانكوس"، مؤكدا أنه يقدم الإضافة دائما عند مشاركته.

وتطرق فالفيردي للحديث عن القوة الهجومية للأتليتي، لا سيما مع وجود الفرنسي أنطوان جريزمان بقوله: "هو يظهر دائما في المباريات الكبرى، وأتمنى ألا يقدم أفضل مستوياته أمامنا".

وعلق مدرب البارسا على إعلان نادي بروسيا دورتموند الألماني ضم باكو ألكاسير بشكل نهائي، قائلا: "برشلونة لم يعلن حتى الآن عن بيعه رسميا، لكن من الجيد للاعب انتقاله لدورتموند، والحصول على فرصة اللعب باستمرار وأتمنى له الأفضل".

وأعلن دورتموند، الجمعة، تفعيل بند خيار الشراء في عقد إعارة اللاعب الدولي الإسباني من برشلونة، ليحصل على توقيعه حتى عام 2023 مقابل 23 مليون يورو.

يذكر أن برشلونة يحتل صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 24 نقطة، بينما يحل أتلتيكو في المرتبة الثالثة بفارق نقطة أقل.

تعليقات