رياضة

فالفيردي يكشف عما يخشاه أمام مانشستر يونايتد

الإثنين 2019.4.15 07:35 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 195قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

كشف إرنستو فالفيردي المدير الفني لـبرشلونة عن أسباب شعوره بالخوف والقلق قبل مواجهة مانشستر يونايتد، مساء الثلاثاء، على ملعب "كامب نو" في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونجح برشلونة في تحقيق الفوز خارج أرضه على يونايتد بهدف دون رد، ما يعطيه أفضلية فيما يخص التأهل لنصف نهائي المسابقة، لكنه مع ذلك، يشعر بالخوف.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "استطاع مانشستر يونايتد تحقيق الفوز بمباراتين خارج أرضه في الدقائق القاتلة".

وتابع: "يجب أن نكون متيقظين وأن نلعب بأسلوبنا إذا أردنا ضمان العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

واستطاع مانشستر يونايتد تحقيق الفوز خارج أرضه أمام يوفنتوس (2-1) في دور المجموعات بعدما خسر في عقر داره بهدف دون رد، وهو نفس ما كرره ضد باريس سان جيرمان، حينما انتصر في الإياب (3-1)، بعدما هزم ذهابا (0-2).

وأضاف: "أكثر ما أخشاه في مانشستر يونايتد هو روح الفريق والتاريخ الذي يمتلكه وما الذي فعله سابقا وما يستطيع لاعبوه القيام به على أرض الملعب".

وأكمل: "لا أدري ما إذا كان لاعبو يونايتد أكثر جرأة مما كان عليه في الأمر ملعبهم (أولد ترافورد)، أعتقد أنهم يريدون أن يلعبوا بأسلوبهم ويستغلوا نقاط ضعفنا، لا أعرف ما إذا كانوا سيبدأون بخطة هجومية من البداية، أظن أنهم سيكررون ما قاموا به في المباريات السابقة خارج أرضهم".

وأتم: "نتوقع دعم الجماهير ونشكرهم، لأننا نعرف أنهم سيأتون لمشاهدتنا، لكننا بحاجة إلى دعمهم لأننا على بعد خطوة واحدة من التأهل للدور نصف النهائي".



تعليقات