رياضة

فالفيردي مدرب برشلونة يرفض تأكيد حسم صفقة كوتينيو

السبت 2018.1.6 07:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 483قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة

رفض إرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة، تأكيد حسم ناديه صفقة التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو، لاعب وسط ليفربول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

برشلونة يقدم عرضا خياليا جديدا لضم كوتينيو من ليفربول

كان العديد من التقارير الصحفية، أكد اقتراب النادي الكتالوني بقوة من الإعلان عن ضم كوتينيو خلال انتقالات يناير، بعد الفشل في ضمه خلال الصيف الماضي.

وسئل فالفيردي عن الصفقة خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة برشلونة وليفانتي في الدوري الإسباني، فأجاب أن كوتينيو لاعب ممتاز مثل العديد من اللاعبين الآخرين، ولكنه الآن لاعب لنادٍ آخر.

وأضاف المدرب الإسباني: "أرحب بأي تدعيم للفريق، ولكن معلوماتي هي نفس معلوماتكم عن وضع اللاعب، في الواقع أعتقد أنكم تعلمون أكثر مني بسبب أخباركم الحصرية التي تخرج كل عدة ساعات".

وأتم فالفيردي في هذا الصدد: "ما يريده مشجعو برشلونة هو أن يشاهدوا فريقهم قويا بصرف النظر عن ضم لاعبين جدد، نسعى لفريق يلعب جيدا من أجل الفوز، والأهم هو مباراة الغد أمام ليفانتي".

ويستضيف برشلونة مساء الأحد، ليفانتي على ملعب كامب نو، بالجولة الـ 18 من "الليجا"، البطولة التي يتصدرها "البلوجرانا" حاليا برصيد 45 نقطة من 17 مباراة، بفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد في المركز الثاني، علما بأن الأخير لعب 18 لقاء.


تعليقات