رياضة

فالفيردي لا يهتم بتصريحات زيدان

الأحد 2018.4.8 12:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 218قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، أنه لا يهتم بحديث الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، عن الممر الشرفي، وذلك عقب الفوز على نظيره ليجانيس، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

فالفيردي ليس قلقا من الحالة البدنية للاعبي برشلونة

وكان زيدان أكد أن الريال لن يقف في ممر شرفي، لبرشلونة حال توج رسمياً بلقب الدوري الإسباني قبل موقعة "الكلاسيكو".

وقال فالفيردي: " حديث زيدان عن الممر الشرفي، لا أهتم به، نحن لم نحقق الليجا لنتحدث عن هذا الأمر، لا نهتم بهذه التفاصيل قبل تحقيق وضمان الدوري".

وأضاف: "الاستمرار بدون خسارة يحفزنا للاستمرار بالنتائج الإيجابية، ولا نريد أن ندخل في مرحلة هبوط النتائج، وأكرر نحن لم نحقق الدوري حتى الآن، أنا شخصياً أرى أن الشخص الذي يحتفل ببطولة قبل التتويج بها بعيداً عن فهم كرة القدم".

وتطرق مدرب برشلونة للحديث عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلاً: "ميسي لا يعاني من إصابة، فهو استطاع أن يسجل هاتريك ويقدم مستوى كبيراً وهذ يدل على أنه بخير".

وأتم: "أعطيت أهمية خاصة لهذه المباراة لأننا نعلم بالفعل صعوبة ليجانيس، إنها مباراة تكلف أكثر بكثير مما يفكر فيه الجميع، وسنستعد بعد ذلك لمواجهة روما الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا، وسوف نذهب إلى إيطاليا كما لو أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي، رغم فوزنا في الحقيقة (4-1)".

تعليقات