رياضة

فان بوميل: إصابات برشلونة لا تمنحنا أفضلية

الثلاثاء 2018.11.27 10:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 147قراءة
  • 0 تعليق
مارك فان بوميل

مارك فان بوميل

قال مارك فان بوميل، المدير الفني لفريق أيندهوفن الهولندي، إن الإصابات ليست أمرا إيجابيا على الإطلاق، وذلك في إشارة للغيابات العديدة في صفوف برشلونة الإسباني خصمه في الجولة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، الأربعاء، ولكنه أشار أيضا إلى أن البارسا يمتلك العناصر المتوفرة لتقديم مستواه المعتاد.

وقال فان بوميل خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء الذي سيحتضنه ملعب "فيليبس ستاديون" ضمن المجموعة الثانية: "إذا كنا نحن من نعاني من كل هذه الإصابات، بالطبع سنشعر بالحزن أيضا".

ونفى لاعب برشلونة سابقا نيته لتغيير طريقة اللعب المعتادة للفريق خلال مواجهة الفريق الكتالوني وقال: "على الرغم من أن الفريق المنافس يهاجم بشكل أكبر، فإن علينا أن نفكر في طريقة لعبنا".

وأبدى فان بوميل ثقته في أن البارسا سيدخل المباراة من أجل الفوز، على الرغم من تأهله حسابيا لثمن النهائي، ولكنه ذكَر أيضا أن لاعبيه سيدخلون بنفس الهدف أيضا.

وعلى الرغم من المسيرة الرائعة لأيندهوفن في الدوري الهولندي، حيث يحتل صدارة الترتيب برصيد 39 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أياكس في المركز الثاني، إلا أنه ظهر بشكل سيئ في دوري الأبطال حيث يحتل المركز الأخير في المجموعة بنقطة وحيدة.

وقال المدرب في هذا الصدد: "أحيانا نلعب بطريقة هجومية أكثر في الدوري الهولندي عنها في دوري الأبطال، حيث ندافع بشكل أكبر بكثير"، إلا أننا ما زلنا نمتلك حظوظا من أجل التأهل للدوري الأوروبي.


تعليقات