رياضة

تقارير.. سان جيرمان يضاعف راتب فيراتي

الإثنين 2017.8.7 12:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 354قراءة
  • 0 تعليق
سان جيرمان يضاعف راتب فيراتي

ماركو فيراتي

اقترب نادي باريس سان جيرمان، من توقيع عقد جديد مع لاعب الوسط الإيطالي ماركو فيراتي، يقضي بحصوله على ضعف راتبه (12 مليون يورو)، وفقاً لتقارير إيطالية الأحد.

انجلترا: صفقة نيمار سياسية وغير نظيفة لتجميل وجه قطر

وقال موقع "فوتبول إيطاليا"، إن إدارة سان جيرمان توصلت لاتفاق شبه نهائي مع فيراتي ووكيل أعماله (مينو رايولا)، يقضي باستمرار اللاعب الإيطالي لفترة أطول مع "بي إس جي"، دون الكشف عن مدة العقد الجديد.

وينتهي عقد فيراتي، البالغ من العمر 23 عاماً، مع سان جيرمان صيف 2021، وبشرط جزائي يقدر بـ 100 مليون يورو، وكان يتقاضى بموجبه راتباً سنوياً 6 ملايين يورو.

فيراتي كان مستهدفاً من أندية برشلونة ويوفنتوس وبايرن ميونيخ، غير أن تمسك إدارة النادي الفرنسي باستمراره مع الفريق حال دون رحيله.

وكان فيراتي أبدى غضباً من عدم تعاقد ناديه مع لاعبين مميزين خلال السنوات الماضية، ما دفعه للتفكير بشكل جاد في الرحيل عن ملعب "حديقة الأمراء". 

وجاء تعاقد سان جيرمان مع الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا وداني ألفيس، ليدفع فيراتي نحو البقاء مع الفريق في السنوات المقبلة، على أمل حصد لقب دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن نادي العاصمة الفرنسية تعاقد مع نيمار مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع فريقه السابق برشلونة، فيما حصل على خدمات ألفيس بعد فسخ الظهير الأيمن تعاقده مع يوفنتوس.


تعليقات