اقتصاد

سكاي القابضة تُكمل 40% من مشروع "فايسروي دبي قرية جميرا"

الإثنين 2017.5.29 12:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 395قراءة
  • 0 تعليق
صورة لمشروع فايسروي دبي

صورة لمشروع فايسروي دبي

 أعلنت مجموعة سكاي القابضة عن إكمال 40% من بناء فندق ومساكن فايسروي دبي قرية جميرا، حيث وصل إجمالي قيمة المشروع إلى 1,28 مليار درهم إماراتي ، على أن يتم تسليمه في 2018.

وقد أنجزت الشركة الصينية العامة للهندسة الانشائية في الشرق الأوسط، المقاول الرئيسي للمشروع، الأعمال الإنشائية للبرج وتقاطيع الجدران والأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة لغاية الطابق الـ 19. كما تم تجهيز شقق مجهزة بالكامل تتكون من غرفة وغرفتي نوم وغرفتين فندقيتين للعرض. 

  وقال نبيل عقيقي، الرئيس التنفيذي لشركة سكاي للتطوير العقاري: "يمثّل استكمال 40% من مشروع فايسروي دبي قرية جميرا علامة فارقة وبالغة الأهمية بالنسبة لنا، ويوضح مدى التزامنا باستكمال هذا المشروع في الوقت المحدد".

وأضاف "على الرغم من الحريق الذي اندلع خلال تشييد البرج في شهر أغسطس الفائت. لقد عاودنا العمل أسرع من المتوقع بدرجات قياسية، وسنبقى ملتزمين بالافتتاح المزمع في الربع الرابع من العام 2018 كما تعهدنا في البداية".

ويتكون المشروع من 247 غرفة وجناحا فندقيا، بالإضافة إلى 221 شقة فندقية بغرفة نوم واحدة أو غرفتين، و33 شقة فندقية من 4 غرف نوم مع حمامات سباحة وجاكوزي خاصة. .


 

تعليقات