منوعات

أمريكي يفقد 50 كيلوجراما من وزنه بمساعدة لعبة فيديو

السبت 2018.10.6 03:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 603قراءة
  • 0 تعليق
شاب أمريكي يفقد 50 كيلوجراما من وزنه بمساعدة لعبة فيديو

شاب أمريكي يفقد 50 كيلوجراما من وزنه بمساعدة لعبة فيديو

يرفض الآباء ألعاب الفيديو ويعدونها مضيعة للوقت وضارة لصحة وأجساد أبنائهم، حيث يقابلونها بالرفض طوال الوقت، إلا أن شابا أمريكيا استطاع خسارة 50 كيلوجراما من وزنه في تحد كبير بمساعدة لعبة فيديو شهيرة.

كسوفير بارنيت شاب من ولاية أركنساس الأمريكية، عانى طوال حياته من السمنة المفرطة، حيث كان يزن في عام 2012، 147 كيلوجراما، الأمر الذي كان سيجعله عرضة لاحتمالية إجراء عملية زرع قلب، إذا وصل لعمر الخمسين، دون إنقاص وزنه، بحسب موقع "كوريرى" الإيطالي.

في عام 2012 اختار "كسوفير" إنقاص وزنه على طريقته الخاصة، من خلال ممارسة إحدى ألعاب الفيديو التي تسمى "Dance Dance Revolution" يوميا، ليتمكن من خسارة 50 كيلوجراما بمساعدتها، جنبا إلى جنب مع اتباع نظام غذائي خاص.

 "Dance Dance Revolution" هي لعبة فيديو تطلب من مستخدميها الرقص على سجادة موسيقية خاصة على إيقاع الألحان المقترحة التي يجب الحرص على عدم تفويت خطوة واحدة منها.
يوما بعد يوم، وبعد 6 أشهر فقط، أصبح "كسوفير" خبيرا في اللعبة حتى وصل للمستوى الأخير بها، كل هذا بجانب اتباع نظام غذائي محدد، تمكن من فقدان 23 كيلو من وزنه منذ عام 2014 إلى 2016.

فيما نجح "كوسفير" بين عامي 2106 و2018 في الوصول إلى الوزن المثالي ليصبح 90 كيلوجراما وتتحسن ظروفه الصحية بشكل كبير.

"دون هذه اللعبة، كنت سأفقد أي حافز للاستمرار في حميتي، لقد كان تقدمي فيها، هو الذي كان يدفعني إلى مواصلة العمل والاستمرار في إنقاص وزني" بهذه الكلمات علق "كوسفير" على طريقته غير التقليدية في خسارة وزنه والتخلص من السمنة المفرطة.

تعليقات