تكنولوجيا

فولكس فاجن تطرح سيارتها "جولف آر" بـ40 لونا في أمريكا

الخميس 2018.8.16 01:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 292قراءة
  • 0 تعليق
اختيار لون غير تقليدي للسيارة جولف آر يكلف 2500 دولار إضافية

اختيار لون غير تقليدي للسيارة جولف آر يكلف 2500 دولار إضافية

رغم أن رؤية سيارات بألوان جديدة وغير مألوفة في الشوارع والطرقات لا تزال هدفا بعيدا، لكن فولكس فاجن بدأت بالفعل تحقيق هذا الحلم بإعلانها طرح 40 لونا مذهلا لسيارتها جولف آر Golf R في الولايات المتحدة العام المقبل.

وإذا كنت تريد لون رائع يجعل سيارتك تخطف الأنظار، سيكون عليك دفع الكثير مقابل هذه الخدمة؛ لأنك لن تجد أي شركة سيارات أخرى تقدم لك هذه المجموعة الرائعة من الألوان، وهو ما استغلته فولكس فاجن على ما يبدو.

وسيكلفك اختيار لون من مجموعة ألوان Spektrum Program- كما أطلقت عليها الشركة- مبلغ 2500 دولار إضافة إلى سعر السيارة الأساسي، أو عليك اختيار أحد الألوان التقليدية الـ5 المتوافرة دون رسوم إضافية.


ووفقا لتقرير نشره موقع "جالوبنيك" المعني بالأخبار التقنية، يعد عدد الألوان التي طرحتها الشركة الألمانية الرائدة في مجال السيارات، 8 أضعاف الألوان التي طرحتها من قبل، خاصة أن قائمة الألوان تتضمن عدة درجات من اللون الواحد.

وفي بيان صحفي لفولكس فاجن، قالت الشركة: "عمل فريق تسويق المنتجات بالشركة جنبا إلى جنب مع فولكس فاجن كندا لاختيار مجموعة مختلفة من الألوان للموديل الجديد من سيارة جولف آر 2019، وهو ما سيروق لملاكها كثيرا".

وأضافت: "في الوقت ذاته لا نزال أجلاء للتراث الثري من ألوان فولكس فاجن القديمة، وحتى الآن يعد اللون الأخضر اللامع الموجود في سيارتي شيروكو ولامبورجيني هوراكان، هو الأكثر شعبية في كندا".

تعليقات