مجتمع

فريق بصمة سعادة التطوعي يرسم "بهجة العيد‎" في "العين مول"

الثلاثاء 2018.6.19 01:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 459قراءة
  • 0 تعليق
فريق بصمة سعادة التطوعي يرسم "بهجة العيد‎" في "العين مول"

فريق بصمة سعادة التطوعي يرسم "بهجة العيد‎" في "العين مول"

ضمن احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بعيد الفطر السعيد، والتي انتشرت في أرجاء البلاد، قام العين مول باستضافة فريق بصمة سعادة التطوعي بالتعاون مع بلدية مدينة العين، وذلك ثالث أيام العيد السعيد بإقامة فعالية مجتمعية عامة تناسب الصغار والكبار، ومقدمة لجمهور متسوقي المول.

وأنجز فريق بصمة سعادة التطوعي فعالية عيد الفطر السعيد بنجاح لافت، لاقى استحسانا رائعا من الجمهور الكريم.


وبدأت الفعالية بتوزيع كتيبات تحمل أقوالا مباركة للشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" وذلك احتفالا بعام زايد الذي نعيشه، ثم ركزت على ظاهرة التسول وانتشارها والتأكيد على أنها ظاهرة دخيلة وغريبة على مجتمع دولة الإمارات، وتمت مناقشة الطرق الصحية للتخلص من هذه الظاهرة ومنعها بالوسائل القانونية، وضرورة التبليغ عن أي حالة من الحالات المشاهدة.

واستمرت الفعالية مع مجموعة من المسابقات التي شارك فيها الأطفال من جميع الأعمار، والتي أبرزت روح المنافسة الشريفة بينهم، ورسخت معاني التواصل المجتمعي بين فئات المجتمع بكافة شرائحه.


وتم طرح العديد من الأسئلة التي تتعلق بتاريخ دولة الإمارات وجغرافيتها، كما تناولت مواضيع مختلفة تتعلق بالتراث والموروث الديني والشعبي للدولة.

وشارك في هذه المسابقات معظم المتابعين من مرتادي المول، والذين تمتعوا في الوقت ذاته بهدايا جميلة وقيمة.

وأكد محمد أحمد قائد فريق بصمة سعادة التطوعي، أهمية العمل التطوعي ودوره الفعال على الساحتين الثقافية والاجتماعية في دولة الإمارات، وتعزيز روح المبادرة وعكس صورة إيجابية عن رقي المجتمع.

تعليقات