رياضة

مدرب ليفركوزن السابق على رادار واتفورد

الثلاثاء 2017.5.23 01:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 436قراءة
  • 0 تعليق
مدرب ليفركوزن السابق

روجر شميدت

أكدت تقارير صحفية إنجليزية رغبة نادي واتفورد الإنجليزي في التعاقد مع روجر شميدت المدير الفني السابق لفريق باير ليفركوزن الألماني. 

حارس واتفورد يطالب بتعيين مدرب يتحدث الإنجليزية

وقال تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل"، الثلاثاء، أن إدارة نادي واتفورد تفضل الاستعانة بالمدرب شميدت خلفاً لوالتر ماتزاري الذي تقرر رحيله عن تدريب الفريق، بسبب الحس الهجومي الذي يميز المدرب القادم من البوندسليجا.

وأنهى ماتزاري مسيرته مع واتفورد بتلقي خسارة ثقيلة بـ5 أهداف دون رد أمام مانشستر سيتي (السبت)، وهي المباراة التي أمنت مقعد السيتيسنز في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وأبقت واتفورد في المركز الـ17 برصيد 40 نقطة.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن واتفورد كان يريد التعاقد مع ماركو سيلفا مدرب فريق هال سيتي، لكن المعلومات الواردة من جانبه أكدت دخوله في مفاوضات مع أندية برتغالية وإسبانية بالإضافة لساوثهامبون في إنجلترا، مما جعله يستبعد فكرة العمل في واتفورد.

وشددت "ديلي ميل" على أن سمعة شميدت في تقديم أداء هجومي وكرة قدم سريعة مع باير ليفركوزن شجعت واتفورد على التفكير فيه بقوة.

واستبعدت إدارة واتفورد التعاقد مع الإيطالي كلاوديو رانييري مدرب تشيلسي وليستر سيتي السابق والمتوج بلقب البريميرليج في 2016 لرغبتها في مدرب من أصحاب الفكر الحديث.

وسبق لشميدت العمل في ألمانيا مع باديربورن وليفركوزن، وفي النمسا مع ريد بول سالزبورج الذي حقق معه ثنائية الدوري والكأس في موسم 2013-2014.

تعليقات