رياضة

جوارديولا: لم نتعلم من درس الموسم الماضي

الثلاثاء 2017.8.22 03:38 صباحا بتوقيت ابوظبي
  • 323قراءة
  • 0 تعليق
جوارديولا: أشعر بالحزن فلم نتعلم من درس الموسم الماضي

بيب جوارديولا مدرب السيتي

عبر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي عن حزنه، لتعادل فريقه مساء (الإثنين) على ملعبه الاتحاد امام إيفرتون بهدف لمثله في الجولة الثانية من عمر البريميير ليج، مشيراً إلى أن الأمر يشبه مباريات الفريق في الموسم الماضي. 

 جوارديولا يحفز بدلاء السيتي

وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة نقلتها صحيفة "صن" الإنجليزية "نحن هنا للحصول على النتائج الجيده، لكننا لم نفز اليوم فكرة القدم ليس لها معايير، سنفعل ما بوسعنا وسنقوم بتحسين الفريق".

وأضاف "إنها تشبه الكثير من المباريات في الموسم الماضي، إني حزين لأننا أردنا أن نبدأ جيداً في ملعبنا، لم نتعلم من بعض دروس مباريات الموسم المنقضي، سأحاول تغيير ذلك في القادم".

واختتم حديثه قائلاً "لقد كنا نحاول الفوز حتى عندما كنا 10 ضد 11 لاعبا، لا أحد يستطيع أن يقول أننا لم نحاول، استحقينا أكثر من نقطة بهذه المباراة لتقديمنا آداءاً جيداً، إيفرتون ظهر بشكل جيد أيضاً، ولكننا قمنا بكل شيء للتسجيل، لا أعلم كم فرصة صنعنا في المباراة وكم فرصوا صنعوا".

وكان سيتي بدأ الموسم بالفوز على الوافد الجديد برايتون 2-صفر، فيما فقد نقطتين في الجولة الثانية على ملعبه بالتعادل مع إيفرتون بهدف لمثله.


تعليقات