رياضة

وست بروميتش يبقي على آمال البقاء بهدف متأخر في توتنهام

السبت 2018.5.5 09:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 293قراءة
  • 0 تعليق
وست بروميتش ضد توتنهام

وست بروميتش ضد توتنهام

حافظ وست بروميتش ألبيون على آماله في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بفوزه القاتل على حساب ضيفه توتنهام بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت في إطار الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من المسابقة.

تقارير.. وست بروميتش قد يفقد حجازي حتى نهاية الموسم

وظل التعادل السلبي قائماً حتى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، عندما استغل جاك ليفرمور حالة من الارتباك داخل منطقة جزاء الفريق اللندني، ليسكن الكرة في الشباك، مفجراً فرحة هستيرية في الملعب.

وبهذا الانتصار، الأول على ملعبه بعد 6 مباريات والسادس هذا الموسم، يرفع وست بروميتش رصيده من النقاط إلى 31 في المرتبة الـ19 وقبل الأخيرة ويبتعد عن منطقة البقاء، المركز الـ17، الذي يحتله سوانزي سيتي بفارق نقطتين، مع تبقي مباراة أكثر للفريق الويلزي.

وأصبحت المواجهة المقبلة لوست بروميتش أمام كريستيال بالاس على ملعب "سلهرست بارك" بمثابة حياة أو موت، حيث يتوجب على الفريق الفوز بها مع سقوط "السوانز"، الذين خسروا مساء السبت أمام بورنموث بهدف.

من جانبه، تجرع "السبيرز" خسارته السابعة هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 71 نقطة في المركز الرابع، ويفشل في استعادة المركز الثالث من ليفربول (72 نقطة)، الذي سيحل  الأحد ضيفا على تشيلسي.

وعمق بورنموث جراح سوانزي سيتي، وتغلب عليه بهدف دون رد، ليرفع الفوز رصيد الفريق لـ41 نقطة في المركز الـ12.

من جانبه، بات موقف "السوانز" مهددا بعدما تجمد رصيد الفريق عند 33 نقطة في المركز الـ17 مع تبقي مباراتين له أمام ساوثهامبتون وستوك سيتي، لا بديل له فيهما عن الفوز.

واستعاد وست هام يونايتد ذاكرة الانتصارات بفوز خارج الديار على ليستر سيتي بثنائية دون رد.

وبهذا يعود "الهامرز" لدرب الانتصارات بعد 4 جولات، شملت تعادلين وخسارتين، ليرتفع رصيد الفريق لـ38 نقطة في المركز الـ15، فيما سقط "الثعالب" في فخ الخسارة الثانية على التوالي، الـ14 هذا الموسم، ليتجمد رصيدهم عند 44 نقطة في المرتبة التاسعة. 

وفاز واتفورد على ضيفه نيوكاسل بهدفين لواحد، ليرتفع رصيد الفريق إلى 41 نقطة في المركز الـ13، فيما ظل رصيد "الماكبيس" عند عدد النقاط نفسه، ولكنهم يتفوقون بفارق الأهداف.

وكانت الجولة قد أعلنت عن أول الهابطين رسمياً لدوري الدرجة الأولى، وهو ستوك سيتي بعدما سقط أمام جماهيره على يد كريستال بالاس بهدف مقابل اثنين.

ويقبع "البوترز" في ذيل الترتيب بـ30 نقطة.

تعليقات