رياضة

محمد صلاح يتعرض لهتافات عنصرية أمام وست هام

الأربعاء 2019.2.6 06:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

تعرض المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، لهتافات عنصرية خلال مواجهة وست هام يونايتد، الإثنين الماضي، في الجولة الـ25 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يسقط في فخ التعادل مع وست هام

ونشر سادات يازداني، أحد جماهير وست هام، مقطع فيديو أثناء تنفيذ محمد صلاح لركلة ركنية خلال المباراة، وسط تعرضه لهتافات عنصرية من قبل بعض الموجودين في المدرج.

وعلق مشجع الفريق اللندني قائلا: "ذهبت لمشاهدة مباراة ليفربول ووست هام، ولكنني فوجئت بما كنت أسمعه، مثل هؤلاء الناس لا يستحقون مكانا في المجتمع وليس فقط في مباريات كرة القدم".

وتفاعلت جماهير ناديي ليفربول ووست هام يونايتد مع الفيديو بشكل كبير، حيث قامت بمشاركته والتعليق عليه ومهاجمة الأشخاص الذين ظهرت أصواتهم فيه، وهو ما تسبب في انتشاره.

من جهته استنكر نادي وست هام الهتافات الواردة في مقطع الفيديو، مؤكدا أنه لا مجال للتسامح مع أي نوع من أنواع العنف اللفظي أو الهتاف العنصري ضد أي فئة".

قائد وست هام يوجه رسالة لجماهير ليفربول

وقال المتحدث الرسمي في تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "في وست هام ليس لدينا أي مجال للتسامح مع أي شكل من أشكال العنف او التصرفات المسيئة".

وأضاف: "نحن نادٍ شامل، بغض النظر عن العمر أو الجنس أو الدين أو الاعتقاد أو غيره، كل شخص مرحب به تماما في ملعب لندن".

وواصل: "أي شخص تم رصده وهو يرتكب سلوكا مسيئا سيتم نقل معلوماته إلى الشرطة، وسيتم حرمانه من الدخول إلى ملعب لندن الأولمبي مدى الحياة، ليس هناك مجال لهذا النوع من التصرفات في ملعبنا".

ومن المتوقع أن يقوم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بفتح تحقيق في المسألة خلال الساعات القليلة المقبلة، وقد يواجه جمهور النادي اللندني عقوبة الحرمان من مباريات الفريق خلال الفترة المقبلة".

تعليقات