منوعات

بالصور.. ابنة ترامب وكاردشيان والأمير هاري.. حبيب القلب عربي

الإثنين 2019.1.7 01:26 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 107قراءة
  • 0 تعليق
تيفاني ترامب مع الشاب اللبناني مايكل بولس - صورة أرشيفية

تيفاني ترامب مع الشاب اللبناني مايكل بولس - صورة أرشيفية

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً خبر ارتباط تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي الحالي الصغرى، بشاب لبناني يدعى مايكل بولس، بعد أن رصدتهما عدسات الصحفيين في عدة مناسبات، ونُشر أخيراً صورة تجمعهما في البيت الأبيض أمام شجرة الميلاد، أثبتت صحة الشائعات التي تدور حول علاقتهما.

وأثارت صور تيفاني مع صديقها الجديد ضجة كبيرة، نظراً لارتباطها بعربي، لكن لم تكن هذه المرة الأولى التي يرتبط فيها أحد المشاهير بشركاء من أصول عربية.

في التقرير التالي، نرصد مشاهير عالميين وقعوا بحب عرب وارتبطوا بهم..

1- جورج كلوني وأمل علم الدين

جورج كلوني وأمل علم الدين من أشهر تلك الثنائيات، جمعتهما قصة حب ألهمت الكثيرين وتوجت بالزواج، حيث التقى الممثل الأمريكي بزوجته المحامية ذات الأصول اللبنانية، خلال حملة تبرعات خيرية، ليقع جورج في حبها ويتزوجها بعد عدة شهور، وينجبا التوأم إيلا وألكسندر.

2- مراد يلدرم والمغربية إيمان الباني

تزوج النجم التركي مراد يلدرم من المغربية إيمان الباني عام 2017، وبدا الزوجان متوافقين جداً ومتقبلين لاختلافاتهما الثقافية، حيث أقاما حفلي زفاف أحدهما على الطراز المغربي.

3- زين مالك وجيجي حديد

ارتبط النجم البريطاني زين مالك عاطفياً بالعارضة الأمريكية جيجي حديد، ابنة رجل الأعمال الفلسطيني محمد حديد، لأكثر من سنة، إلا أن قصتهما لم تكلل بالزواج. 

4- تشانينج تاتوم وجينا ديوان

الممثل الأمريكي تشانينج تاتوم ارتبط بالممثلة وعارضة الأزياء ذات الأصول اللبنانية جينا ديوان، بعد أن جمعهما فيلم Step Up عام 2006، وتوجت علاقتهما بالزواج.

5- كورتني كارداشيان ويونس بن ديجما

تمكنت نجمة تلفزيون الواقع والعارضة كورتني كارداشيان من خطف قلب العارض الشاب جزائري الأصل ذي الـ24 عاماً يونس بن ديجما.

ورغم أن علاقتهما استمرت لأكثر من سنة، إلا أن كورتني فضلت الانفصال بعد عدة خلافات نشبت بينهما.

6- فابريجاس ودانييلا سمعان

بعد لقائهما في مطعم ياباني شهير للمرة الأولى، تجددت اللقاءات بين سيسك فابريجاس، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، واللبنانية دانييلا سمعان، وظهرا معاً في مناسبات مختلفة، لتبدأ بعدها قصة حب فريدة، توجت بالزواج، وأنجبا ابنتهما ”ليا“، والتي أسمياها بهذا الاسم تيمناً بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

7- عنايات والأمير هاري 

امتلأت المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي بصور الأمير البريطاني هاري وزوجته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، إلا أن شائعات كثيرة سبقت علاقة الثنائي، والتي أثيرت عام 2014، تفيد بارتباط الأمير هاري بفتاة مصرية ذات أصول ملكية، هي عنايات يونس، ابنة رجل الأعمال المصري فاروق يونس.


تعليقات