فن

بالصور.. نجوم هوليوود يحتفلون بالكريسماس مع عائلاتهم

الأربعاء 2018.12.26 12:59 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 167قراءة
  • 0 تعليق
النجمة سيلين ديون برفقة أبنائها

النجمة سيلين ديون برفقة أبنائها

من يحصد لقب الاحتفال الأفضل بليلة الكريسماس لعام 2018؟ سباق يخوضه نجوم ونجمات هوليوود سنويا بحرصهم على إثارة إعجاب متابعهيم بنشرهم لمظاهر احتفالهم بهذه الليلة المميزة من العام، في صور تجمعهم بأسرهم على منصاتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وجمعت صحيفة "ديلي ميل" مظاهر احتفال عدد كبير من نجوم ونجمات هوليوود بليلة الكريسماس، والصور التي نشروها على صفحاتهم الخاصة عبر مواقع تويتر وأنستقرام، وسبل تهنئتهم لمتابعيهم.

وبدأت الصحيفة بالنجم الأمريكي ويل سميث، الذي نشر عبر صفحته الخاصة على أنستقرام صورة جمعته بزوجته جادا سميث، وكانا يرتديان زي سانتا كلوز وحيوان الرنة في إطلالة مضحكة لقيت إعجاب الكثير من المتابعين.

المطرب والممثل جاستين تيمبرليك وزوجته النجمة جيسكا بيل، اختارا الاحتفال بالكريسماس هذا العام برفقة أشهر فأر في العالم، ونشر جاستين صورة له مع زوجته برفقة ميكي ماوس هنأ بها متابعيه.

أما النجم أليك بالدوين وزوجته هيلاريا بالدوين، فنشرا صورة لهما مع أبنائهما ومن خلفهم شجرة الكريسماس.

وأثارت المطربة والممثلة جينفر لوبيز إعجاب متابعيها على أنستقرام بصورتها التي ظهرت فيها برفقة صديقها أليكس رودريجيز، وقد اختارا أن يرتديا زيا متطابقا لهذه الليلة.

وأما المطربة سيلين ديون فنشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على أنستقرام ظهرت فيها برفقة أبنائها الثلاثة، وقدمت التهنئة لمتابعيها ولم تنس رثاء زوجها الراحل منذ 3 سنوات.

تعليقات