فن

بالصور.. أول ظهور لنجوم "ويست لايف" بعد غياب 8 سنوات

الخميس 2019.1.10 02:48 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 102قراءة
  • 0 تعليق
عودة نجوم "ويست لايف"  للعمل سويا

عودة نجوم "ويست لايف" للعمل سويا

فاجأ نجوم فريق "ويست لايف" Westlife الأيرلندي الغنائي الشهير جمهورهم، في أول ظهور لهم مجتمعين بعد غياب أكثر من 8 سنوات عن الساحة الفنية.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أثار أعضاء الفريق دهشة محبيهم؛ لاحتفاظهم بأناقتهم وشبابهم رغم مرور سنوات طويلة على غيابهم عن الغناء وابتعادهم عن الساحة الفنية لأسباب غير معروفة حتى الآن.


وقرر نجوم "ويست لايف": نيكي بيرن، 40 عاما، كيان إيجان، 38 عاما، مارك فيهيلي، 38 عاما، وشين فيلان، 39 عاما، العودة للغناء في الذكرى الـ20 لتأسيس الفريق، وإصدار أول أغنية فردية منذ 8 سنوات.

ووصل "ويست لايف" إلى مقر إذاعة Magic Radio في لندن، الأربعاء؛ للحديث عن قرار عودتهم للغناء، وأغنيتهم الجديدة "Hello My Love"، التي تصدر الخميس.


بدأت شهرة ويست لايف عام 1998، عندما شكل الفريق في دبلن بمشاركة 5 أشخاص، وكان أول المنفصلين عن الفريق بريان مكفادين عام 2004، ليستمر الباقي حتى 2012، إذ قرر كل منهم المضي في طريق منفصل عن الآخر.

وفي أكتوبر/تشرين الأول 2018، أعلن "ويست لايف" عودة أعضاء الفريق الـ4 بموسيقى جديدة، وقال وشين فيلان إنه "لا يزال لديهم الكثير يرغبون في تحقيقه كفريق، فضلا عن رغبتهم في نشر موسيقاهم الجديدة بين المعجبين في أنحاء العالم".


وأعرب معجبو الفريق عن فرحتهم العارمة بعودة "ويست لايف" عبر تويتر، ودشنوا هاشتاق يحمل اسم الأغنية الجديدة #HelloMyLove.


تعليقات