رياضة

فريق وكين مات هاردي وبراي ويت بطل "رو" للزوجي يتوعد المنافسين

الأربعاء 2018.6.6 01:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 287قراءة
  • 0 تعليق
وكين مات هاردي وبراي ويت بطلا "رو" للتاج تيم

وكين مات هاردي وبراي ويت

حذر فريق مكون من وكين مات هاردي وبراي ويت أبطال "رو" للتاج تيم (الفرق الزوجية) كل فرق القسم الزوجي للعرض أنهم سيُسحقون في حال مواجهتهم، وكان ذلك في عرض "رو" الماضي الذي أقيم في مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية.

وأجرت رينيه يونج المذيعة الداخلية للعرض حوارا مع وكين مات هاردي وبراي ويت على الحلبة وقالت: أيها السادة.. سيقام بعد قليل نزال "معركة ملكية" بين خمسة فرق زوجية لتحديد من سيواجهكما على بطولة "رو" للتاج تيم، فما شعوركما تجاه رؤية الفرق يتقاتلون من أجل مواجهتكما؟ ورد براي ويت: يعجبني ذلك نوعا ما، فالكثير من الرجال ضاعوا من أجل القوة، وذلك من طبيعتهم لكنها تقودهم وتستحوذ عليهم وفي النهاية تدمرهم، فأي فريق لديه الجرأة لينافسنا؟ عليهم أن يفهموا أنهم عندما يواجهوننا فلن يواجهوا رجالا فحسب لكنهم سيواجهون محاربين وحينها سيفهمون حقا من نحن، وقال وكين مات هاردي: أنا وزميلي نمثل السحر ونحن أكثر من مسافرين بين الزمان والمكان والآن نقف أمامكم جميعا كأبطال لا مثيل لنا لبطولة "رو" للتاج تيم ولا يمكن إيقافنا، فقد أيقظنا جماهير مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE.

واختتم ويت الكلام قائلا: ليعرف الجميع أن أي فريق سيفوز الليلة سوف يعاني وبعدها سيمحى، وقام ويت وهاردي بتحية الجماهير بطريقتهم المعروفة ثم انصرفوا.


تعليقات