ثقافة

"شرطة الشارقة" تناقش أجندة فعاليات "العاصمة العالمية للكتاب 2019"

الإثنين 2018.6.25 07:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 175قراءة
  • 0 تعليق
شعار القيادة العامة لشرطة الشارقة

شعار القيادة العامة لشرطة الشارقة

ناقش اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، الإثنين، مع أعضاء لجنة الشارقة العاصمة العالمية للكتاب 2019-2020 أجندة الفعاليات والبرامج التي يتم تقديمها في ملف الشارقة العاصمة العالمية للكتاب 2019.

وجرى خلال اللقاء الذي عُقد بمقر القيادة العامة لشرطة الشارقة، إبراز دور المؤسسات والدوائر الداعمة للفعاليات في إمارة الشارقة، وآلية التنسيق فيما بينها وبين اللجنة المنظمة في دعم وتطوير صناعة الكتب لترسيخ ثقافة القراءة والكتاب بين كافة فئات المجتمع، لبناء أجيال مؤمنة بقيمة المعرفة ومتمسكة بالكتاب كسبيل للارتقاء والنهوض لترسيخ رؤى وأفكار بناءة لمستقبل أفضل.

وأكد اللواء الشامسي أن هذا اللقاء هو دلالة على المنهجية السليمة التي تتبعها القيادة العامة لشرطة الشارقة، والاستراتيجيات الناجحة والهادفة إلى تعزيز مكانة الشارقة على الخريطة العالمية، ودعمها للجهود المبذولة من كافة مؤسسات المجتمع المدني في العديد من المجالات، إيمانًا برسالتها المجتمعية المتمثلة في تعزيز الشراكة المجتمعية مع كافة المؤسسات والتفاعل مع كافة الفعاليات التي تقام في إمارة الشارقة.

من جانبها، أشادت أماني آل علي، مدير المكتب التنفيذي للشيخة بدور بنت سلطان القاسمي بالجهود التي تبذلها القيادة العامة لشرطة الشارقة في دعم العديد من الفعاليات والأنشطة المجتمعية بالإمارة.

وثمّنت آل علي تلك الجهود لدعم التوجه العام لملف الشارقة العاصمة العالمية للكتاب 2019، من حيث الشمولية لإشراك جميع فئات وشرائح المجتمع، بالإضافة إلى الاهتمام بنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية في إعادة تأهيلهم بتعزيز ثقافة القراءة والكتابة داخل المؤسسة.

ضم وفد لجنة الشارقة العاصمة العالمية للكتاب 2019-2020 كلًا من أماني آل علي مدير المكتب التنفيذي للشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، ومروة العقروبي نائب مدير المكتب التنفيذي، وأحمد السويدي مدير إدارة الاتصال بالمكتب التنفيذي، وإيمان الحجازي مساعد تنفيذي، وأميرة بن فارس مسؤول تسويق.

 فيما حضر اللقاء من جانب شرطة الشارقة كل من العميد عارف محمد الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعقيد أمينة بخيت الشوق مدير إدارة الموارد البشرية، والمقدم إبراهيم مير عبدالرحمن نائب مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة والمقدم طارق المدفع مدير مكتب القائد العام وضباط الاختصاص.

تعليقات