رياضة

فرصة لاكتشاف مواهب المصارعة الحرة في السعودية

الأربعاء 2018.4.18 05:10 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 449قراءة
  • 0 تعليق
لوجو تجارب الأداء بالسعودية

لوجو تجارب الأداء بالمملكة العربية السعودية

تقيم مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE تجارب الأداء في مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة بالمملكة العربية السعودية لمدة 4 أيام بداية من اليوم 18 أبريل، وذلك لاكتشاف مواهب المصارعة الحرة في المملكة لضمها إلى مركز تدريبات أداء المؤسسة في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية. 

وسيحظى 25 رياضيا من المملكة العربية السعودية يمارسون كرة القدم ورفع الأثقال والكرة الطائرة والملاكمة والجوجيتسو والتايكوندو بهذه الفرصة لإظهار مهاراتهم ومن يجتاز الاختبارات سينضم إلى التدريب في مركز الأداء الخاص بمؤسسة WWE في أورلاندو.

وتأتي تجارب الأداء التزاما من مؤسسة WWE تجاه المملكة العربية السعودية على خلفية إقامة عرض "أعظم رويال رامبل" بالسعودية يوم 27 أبريل الحالي، وتتاح التذاكر الآن عبر موقع WWE.sa.

ويدعو تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية وفينس مكمان رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة WWE المشجعين من حول العالم إلى الاحتفال بهذا الحدث الفريد.

ويعتبر عرض "أعظم رويال رامبل" الحدث الأول في شراكة طويلة الأمد بين مؤسسة WWE والمملكة العربية السعودية.

وقال تريبل إتش نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة WWE للمواهب: تكرس مؤسسة WWE جهودها لتوظيف الرياضيين الموهوبين والمميزين من جميع أنحاء العالم، وتسعى إلى تطويرهم ليصبحوا نجوما عالميين، وبالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية نتطلع لإقامة "أعظم رويال رامبل" لنظهر للعالم هذا الحدث العالمي التاريخي.

يذكر أن تجارب جدة للأداء ليست أول تجربة أداء تقيمها مؤسسة WWE في المنطقة العربية والشرق الأوسط، حيث أقيمت مؤخرا في دبي وتم توقيع عقد مع الأردنية شادية بسيسو كأول امرأة عربية تنضم إلى مركز أداء المؤسسة وكذلك الهندية كافيتا ديفي والكويتي ناصر الرويح. 

تعليقات