رياضة

حسرة ودادية بسبب الرحيل المنتظر للهداف الأفريقي

الإثنين 2017.5.15 03:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 320قراءة
  • 0 تعليق
وليام جيبور

وليام جيبور

تحسرت جماهير الوداد البيضاوي المغربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الرحيل المنتظر لويليام جيبور، نجمها الإفريقي، مطلع يوليو المقبل.

وتأتي هذه الحسرة على خلفية تأكيدات وكيل أعماله اللاعب التي كذب فيها موافقة المهاجم الليبيري على تمديد مغامرته مع العملاق البيضاوي لفترة 3 سنوات إضافية.

وكانت أندية عربية عديدة على غرار العين والشباب وأهلي دبي الإماراتيين والاتحاد والأهلي السعوديين أبدت اهتماما كبيرا بمهاجم منتخب ليبيريا، الذي خطف الأضواء بشكل كبير في الموسم الحالي في منافسات الدوري المغربي ودوري أبطال أفريقيا.

وقبل 3 أسابيع من نهاية المسابقة المحلية الأبرز في المغرب، يحتل ويليام جيبور صدارة ترتيب الهدافين برصيد 18 هدفا، على بعد 7 أهداف من ملاحقيه المباشرين جلال الداودي (حسنية أكادير) ومحمد الفقيه (الكوكب المراكشي).

يذكر أن عقدجيبور مازال مملوكا من قبل نادي ريو أفي، الفريق البرتغالي الذي قام في بداية الموسم الحالي بإعارته للعملاق البيضاوي لمدة سنة وحيدة.

وتحسبا لإمكانية رحيل هدافه الليبيري، فتح سعيد ناصيري، رئيس الوداد البيضاوي، خط مفاوضات ساخن مع محسن ياجور، نجم الخور القطري الحالي ومنتخب المغرب الأسبق، من أجل استعادته من جديد، في ظل حاجة الفريق لانتداب مهاجم جديد يعوض وليام جيبور خلال المواجهات القادمة على مستوى دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الوداد بالمجموعة الرابعة رفقة الأهلي المصري وزاناكو الزامبي والقطن الكاميروني، علما بأنه فاز على الأخير بهدفين في بداية مشوار البطولة.



تعليقات