سياسة

الرئيس اليمني يُبشر برفع العلم "قريبا" في معقل الحوثيين بصعدة

الأحد 2018.11.4 12:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 755قراءة
  • 0 تعليق
الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي

الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي

قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، الأحد، إن القوات الشرعية سترفع علم الجمهورية قريبا في قمم جبال مران، المعقل الرئيسي لمليشيات الحوثي ومقر قائدها، بمحافظة صعدة، شمالي البلاد.

جاء ذلك في حديث هاتفي لهادي، مع قائد لواء العروبة العميد عبدالكريم السدعي، للاطلاع على البطولات التي يسطرها الجيش في جبهتي الملاحيظ وكتاف بصعدة، بدعم وإسناد من التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، حسب ما ذكرته وكالة سبأ الرسمية.

وأكد هادي أن "العمليات العسكرية النوعية ستتواصل حتى تحرير العاصمة صنعاء وتحقيق حلم أبناء الشعب اليمني في الدولة المدنية الاتحادية الحديثة".

 وأضاف أن "هذه الانتصارات النوعية تهدف إلى تحرير محافظة صعدة من المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، وتخليص الوطن من شرور هذه العصابة الخبيثة لينعم الوطن والشعب اليمني بالأمن والاستقرار والطمأنينة".

طوفان صعدة.. عملية عسكرية جديدة في معقل الحوثيين

وعلى صعيد الوضع في مدينة الحديدة، اطلع هادي من قائد محور المحافظة، العميد عبدالرحمن صالح المحرمي، على"الانتصارات العظيمة التي حققتها قوات الجيش والمقاومة ضد ميليشيات الحوثي الانقلابية هناك".

ولفت المحرمي إلى أن" العمليات العسكرية في محور الحديدة مستمرة، وأن أفراد قوات العمالقة، يحققون انتصارات عظيمة على الميليشيات الانقلابية"، مشيرا إلى أن هذه القوات تجاوزت منطقة كيلو 16 ووصلت إلى مدينة الصالح شرق المحافظة.

تعليقات