ثقافة

"القيادات الإعلامية الشابة" يتواصل بفعاليات متنوعة

الخميس 2017.11.23 10:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1547قراءة
  • 0 تعليق
مشاركون في برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة

مشاركون في برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة

شملت فعاليات الأسبوع الثاني من برنامج القيادات الإعلامية العربية الشابة، زيارات ميدانية للعديد من المؤسسات الإعلامية العريقة في دولة الإمارات وورش عمل ومحاضرات قدمتها الجامعة الأمريكية في دبي.


ويهدف البرنامج إلى تطوير جيل متمكن من المواهب الإعلامية الشابة والمؤثرين الإعلاميين في الوطن العربي، لبناء منظومة إعلامية متكاملة، تضمن استمرارية تطور هذا المجال في المستقبل، وتواكب أهم تطوراته وتغيراته.

وانطلق البرنامج منتصف نوفمبر الجاري، برعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات، وتنظيم مركز الشباب العربي، ويختتم أعماله الأحد المقبل.

وقدمت أمريكية دبي، مواضيع متنوعة تضمنت فن الخطابة ومهارات الاتصال على مواقع التواصل، بينما أسهمت وكالة بلومبرج في تدريب الشباب على مهارات الصحافة المالية خلال زيارتهم غرفة أخبارها في دبي، كما اختتمت أعمال الأسبوع الثاني للبرنامج بلقاء خاص مع الإعلامي علي جابر، عميد كلية محمد بن راشد للإعلام في الجامعة الأمريكية بدبي، وتحدث فيه عن خطورة الأخبار الزائفة.


زينب العلي، مديرة مشروع القيادات الإعلامية العربية الشابة، تقول: "يسعى البرنامج إلى إثراء المحتوى الذي يُعرض على المشاركين، ما يساعدهم على تشكيل رؤية واضحة عن مستقبل الإعلام، ونحن على ثقة بأن البرنامج سيخرج الجيل الجديد من رواد الإعلام في الوطن العربي".

تعليقات