رياضة

عنتر يتسبب في أزمة بمعسكر الزمالك

الأربعاء 2018.1.31 01:04 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 13899قراءة
  • 0 تعليق
فريق الزمالك

فريق الزمالك

رفض إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، توصيات مجلس إدارة ناديه الخاصة بالدفع بمحمد عنتر، الوافد الجديد للفريق من الأسيوطي، من بداية لقاء الفريق "الأربعاء" أمام إنبي في الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وحسب ما جاء على لسان مصدر داخل معسكر الفريق، فوجئ إيهاب جلال بمكالمة هاتفية من أيمن حافظ، مدير الكرة بالفريق، طالبه خلالها إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة والمشرف على ملف الكرة، بالدفع بمحمد عنتر، المنضم حديثا للفريق؛ من أجل تهدئة الرأي العام الزملكاوي، بعدما كلفت صفقة انتقاله النادي 15 مليون جنيه.

وأخبر يوسف المدير الفني أن مجلس الإدارة يرغب في الاستفادة من جميع اللاعبين، خاصة المنضمين حديثا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، والتي كلفت النادي مبالغ باهظة، مشيرا إلى أن محمد عنتر يعتبر جاهزا فنيا وبدنيا، خاصة أنه كان أساسيا بصفة مستمرة مع فريقه قبل ارتداء القميص الأبيض.

وأكد إيهاب جلال، خلال المكالمة الهاتفية، أنه لن ينفذ توصيات الإدارة بأى حال من الأحوال، حيث اعتبر أن مشاركة عنتر خلال لقاء إنبي ستكون وفقا لوجهة نظر الجهاز الفني فقط، كما كان الاتفاق بينه وبين الإدارة قبل توليه المسؤولية.

وكانت إدارة الزمالك قد طالبت جلال بضم محمد عنتر إلى قائمة مباراة إنبي بعدما وقع اللاعب للفريق بـ12 ساعة فقط.

تعليقات