رياضة

كأس مصر يحدد مصير خالد جلال مع الزمالك

السبت 2018.4.28 12:53 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 374قراءة
  • 0 تعليق
خالد جلال

خالد جلال مدرب الزمالك

علمت "بوابة العين الرياضية"، من مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، أنه في حالة فوز "الأبيض" ببطولة كأس مصر، سيتم تكريم المدرب خالد جلال بتعيينه مديراً للكرة في الجهاز الفني خلال الموسم المقبل. جاء ذلك بناء على طلب عدد من اللاعبين، الذين أكدوا قدرة جلال على النجاح في إخراجهم من الحالة السيئة التي عانى منها الفريق مؤخرا.

ويدرس الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة جلال، تقديم طلب إلى مجلس إدارة النادي بصرف جميع مستحقات اللاعبين المتأخرة، بالإضافة إلى مكافأة خاصة عقب الفوز على الأهلى (الخميس)، في الجولة الأخيرة بالدوري المصري بنتيجة 2-1.

وأكد خالد جلال، أنه وعد اللاعبين قبل اللقاء بصرف جميع المستحقات المالية، بالإضافة إلى مكافأة خاصة في حالة الفوز على "الأحمر". كما أن في حالة الفوز بلقب كأس مصر ستكون هناك مكافآت عالية قد تصل إلى 200 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق.

وعن مباراة القمة، قال جلال إن اللقاء كان صعباً بدرجة كبيرة على الفريقين، إلا أنه تمكن من قراءة أفكار حسام البدري مدرب الأهلى بشكل جيد، وتمكن من اللعب على نقطة ضعفه التي تتلخص في خط الدفاع، حيث كانت التعليمات بالضغط من الأمام، الأمر الذي أتى بثماره خلال الشوط الأول.

ومن المنتظر أن يجتمع إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة المشرف على ملف الكرة، مع خالد جلال، لإبلاغه بقرار الإدارة باستمراره وجهازه المعاون عقب انتهاء مباريات كأس مصر, خصوصا بعد حالة التفاهم بين اللاعبين والجهاز الفني خلال الفترة الحالية، التي كانت سبباً رئيسياً وراء الفوز الغالي أمس.

تعليقات