رياضة

تطور في أزمة العتال وجورج مع إدارة الزمالك

الخميس 2017.12.21 09:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 696قراءة
  • 0 تعليق
هاني العتال

هاني العتال

رفض لاعبو الزمالك المصري الدخول في أحاديث جانبية مع الثنائي هاني العتال نائب رئيس النادي، وعبد الله جورج عضو المجلس، اللذين حضرا مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري، باستاد الإسكندرية، وذلك بناء على تعليمات إدارة النادي، خاصة في ظل الأزمة بين مرتضى منصور رئيس النادي وثنائي المجلس .

العتال يرد على استبعاده من مجلس الزمالك المصري ببيان رسمي

وتعتبر مباراة الاتحاد الأولى التي يحضرها الثنائي بعدما نجحا في انتخابات النادي، ضمن قائمة أحمد سليمان منافس مرتضى منصور.

و علمت بوابة العين الرياضية أن مجلس إدارة الزمالك طالب أيمن حافظ مدير الكرة بإصدار تعليمات للاعبين بعدم التعامل مع الثنائي، خاصة أن هناك أزمات قضائية بين العتال ورئيس النادي الحالي.

وحاول الثنائي التوجه إلى غرفة خلع الملابس من أجل تهنئة اللاعبين بالفوز بثنائية نظيفة خلال اللقاء،  إلا أنهما فوجئا بتوجه اللاعبين إلى الحافلة الخاصة بالفريق هربا من لقائهما.

وفي سياق متصل، قرر مركز التسوية وفض المنازعات التابع للجنة الأوليمبية المصرية،  تأجيل دعوى مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضد هاني العتال لجلسة يوم 27 ديسمبر الجاري، حيث يطعن رئيس الزمالك على تزوير عضوية نائبه الذي نجح على حساب نجله أحمد مرتضى.

وكان رئيس الزمالك طلب رد الدائرة التي تنظر القضية، وتم تحديد يوم 27 ديسمبر الجاري موعدا للقضية بعد رد الدائرة بناء على طلب مرتضى منصور.

تعليقات